معجبتان تحاصران كاظم الساهر بـ القبلات على المسرح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما جمهور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، مقطعين من كواليس حفله الأخير الذي أحياه في تركيا، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

في المقطع الأول، ظهرت فتاة تمسك بالعلم العراقي، وتنهار أمام كاظم الساهر ثم تحتضنه بشدة وتقبله، ثم تبكي على كتفه، ما جعله يمسح بيده على كتفها مستعطفًا إياها.

وفي المقطع الثاني، ظهرت فتاة أخرى، تندفع خلف كاظم الساهر، مقتحمة المسرح عليه، وتحتضنه من الخلف، بطريقة أحسسته بالذعر، ثم قبلته بعدها.

وبدا كاظم الساهر، في الفيديو الأخير مندمجًا في أغنيته، ثم فوجئ بمعجبة تعانقه من الخلف؛ ما تسبب فى خوفه وذعره، وهو ما دفع الحرس الشخصي إلى الدفاع عنه، وقاموا بإنزال المعجبة من على خشبة المسرح، وبالرغم من حالة الرعب التى تعرض لها كاظم الساهر إلا أنه كان حريصًا على الاطمئنان على المعجبة حتى لا تتعرض لسوء من الحراس.

وتألق كاظم الساهر قيصر الغناء العربي في حفله الغنائي حيث قدم باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق