اخبار ماسبيرو.. عبدالمنعم مدبولي ومفيد فوزي على صوت العرب الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو بث برنامج دنيا المسرح حلقة جديدة الليلة، الخميس، ١٥ أغسطس في الحادية عشرة والربع مساء، على موجات "صوت العرب"، من إعداد وتقديم عبير ظلام.

تشهد الحلقة لقاء مع د. مجد القصص الكاتبة المسرحية وأستاذ المسرح حول رحلتها المسرحية والمسرح الأردني، وتتحدث عن الأسرار والكواليس في مشوارها الفني منذ بدايته.

اخبار ماسبيرو.. شريف منير ضيف سهرة "مين ولا مين" على "صوت العرب

كما يبث برنامج "صندوق الدنيا" حلقة جديدة في الثالثة إلا الربع فجرا، من إعداد سماح الشامي، وتقديم هالة يوسف، وإخراج سعدية حسين، حيث يذيع جــزءًا من برنامج "هؤلاء كــانوا ظـــرفاء"، تأليف عبد الله أحـــمد عبد الله، إخراج على السيد عن "كوكب الشرق" أم كلثوم.

ويبث البرنامج أيضا جزءًا من برنامج "السلم الخلفي"، يدخل خلاله الكاتب الصحفي مفيد فوزي بيت فريد الأطرش من السلم الخلفي وجزءًا من برنامج "ألحان في حياتي" للإعلامية نجوان قدري مع الموسيقار الكبير كمال الطويل، وجزءًا من برنامج "سهرة الليل والفن"، الضيف الفــــنان الكبير عبد المنــعم مدبولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق