مرفت أمين تحضر جنازة الكاتب الصحفي مفيد فوزي

تأثر العديد من الفنانين والإعلاميين في صلاة جنازة الإعلامي الكبير مفيد فوزي التي تمت إقامتها منذ قليل في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك وحرص العديد على حضور جنازة الإعلامي الكبير مفيد فوزي حبًا وتقديرًا لمسيرته الإعلامية بين نجوم الفن، حيث أنه أثر في الرأي الإعلامي وكان مميزًا بين الجميع.

5b2247dc94.jpg
جنازة الإعلامي مفيد فوزي 


أبرز نجوم الفن الذين حضروا جنازة الكاتب الكبير مفيد فوزي


حزن الكثير من الفنانين على رحيل الإعلامي الكبير مفيد فوزي برغم نقده الدائم لكن كان يحبه الجميع، وحرصت الفنانة ميرفت أمين على حضور جنازة الإعلامي والصحفي مفيد فوزي وكان برفقتها المخرج عمر زهران والفنانة سيمون والكاتب السياسي مصطفى الفقي، والفنان تامر عبد المنعم والإعلامي محمود سعد والكاتب الصحفي حمدي رزق وأحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمؤلف عمرو محمود ياسين، الفنانة سلوى محمد علي، وعدد كبير من نجوم الفن.

5a79cadc96.jpg
جنازة الإعلامي مفيد فوزي 


ابنة الإعلامي الكبير مفيد فوزي لم تتمالك حزنها على والدها


بعد أن أعلنت حنان ابنة الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى، عن وفاة والدها منذ قليل عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،
وكتبت حنان ابنة الاعلامي مفيد فوزي قائلة: "بابا سافر السما عند ربنا صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك والعزاء غدًا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك، انهارت حنان نجلة الإعلامي مفيد فوزي بالجنازة، ولم تستطع تمالك دموعها وحزنها في الكنيسة، وساندها العديد من الحاضرين وآزروها في محنتها، والمقرر إقامة العزاء غدًا الاثنين في نفس الكنيسة، في تمام الساعة السادسة مساءً.

8153e0b766.jpg
جنازة الإعلامي مفيد فوزي 


أبرز معلومات عن الكاتب الكبير مفيد فوزي

 

ولد فوزي في عام 1933 بمحافظة بني سويف، وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدًا داخل أروقة ماسبيرو، تخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959، وعمل في الصحافة منذ ذلك التاريخ ثم انتقل منها للعمل التلفزيوني، مفيد فوزي أول من قدم فكرة "تلفزة الصحافة" أو" تصحيف التليفزيون" والذي سار على دربه فيما بعد العديد من برامج الصحافة التليفزيونية على شاشة التليفزيون المصري، وحقق نجاح كبير من خلال برنامج " حديث المدينة " الذي بدأ اذاعته في يوم 13 مارس عام 1998م بترشيح من صفوت الشريف وزير الإعلام آنذاك، ويعد البرنامج  من أوائل البرامج التي خرجت فيها كاميرات التليفزيون إلى الشارع المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن الرفاعي بطل فيلم كامب يحتفل بزواجه (صور)الأحد 21/أبريل/2024 - 11:23 م احتفل الفنان أيمن الرفاعي ، بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني تدعى “فطيمة” في حفل اقتصر على الأسرة والمقربين. وسيطرت السعادة والبهجة على أجواء حفل زفاف الفنان أيمن الرفاعي بطل فيلم “كامب” والذي عرض في عام 2008. معلومات عن أيمن الرفاعي ومن ناحية أخري كان، طرح المطرب أيمن الرفاعي في وقت سابق أغنية بعنوان
التالى عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم