داليا مصطفى: لدي معايير مهمة منذ دخولي الفن ولا أتخلي عنها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت الفنانة داليا مصطفي بانها تحضر لعمل سينمائي جديد سوف تبدأ تصويره بعد الأنتهاء من تصوير مسلسل "حواديت الشانزلزيه".

تابعت فى تصريح لـ صدى البلد : لدي فكرة جديدة أحضر لها حاليا وسأبدأ في تنفيذها بعد عيد الاضحي المقبل ، فانا أعتذرت عن عدد كبير من الاعمال السينمائية مؤخرا لانها لا تناسبني فانا لدي معايير مهمة منذ بداية دخولي الفن ولا أتخلي عنها وهي أن الدور والقصة لها هدف لان السينما تستمر مع الفنان ولا أريد ابنائي أن يكرهوا عملي.

وعن دورها فى مسلسل حواديت الشانزلزيه"، قالت داليا مصطفى: "أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "قسمت"، وهي امرأة رقيقة للغاية، تتزوج من شخص تحبه وهو "رياض"، ويجسد شخصيته إياد نصار، وتنتمي لأسرة ثرية فوالدها باشا له مكانة كبيرة، ويحرمها القدر من نعمة الإنجاب، لذا تعيش في حالة نفسية صعبة فالعمل يبدأ بمقتل زوجي، وبعد ذلك ترصد أحداث المسلسل الظروف والملابسات التي دفعت الى جريمة القتل".

ويشارك داليا مصطفى بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، كل من إياد نصار ومي سليم، وتدور أحداث المسلسل حول فترة الخمسينيات ممثلة أطيافا كثيرة من الشعب المصري خلال هذه الفترة ورصد للحياة الاجتماعية المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق