ياسمين الخطيب تطالب الحكومة بسرعة تنفيذ مشروع "دراجة لكل مواطن"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ثمنت الإعلامية ياسمين الخطيب المبادرة الحكومية مشروع "دراجة لكل مواطن"، مطالبة الحكومة بدراسة المشروعات الموازية لتنفيذه، بتوفير طرق جانبية للدراجات وإشارات مرورية وأماكن آمنة لركن الدراجة.

وكتبت ياسمين الخطيب تدوينة على فيس بوك "مشروع #دراجة_لكل_مواطن رغم بساطته، من أهم المبادرات الحكومية في عهد ، وعلى الحكومة- إذا كانت جادة- أن تدرس سريعًا المشروعات الموازية اللازمة لتنفيذه، مثل توفير طرق جانبية خاصة بالدراجات، وإشارات مرورية، وأماكن آمنة لركنها"

وزارة الرياضة تطلق مبادرة "دراجة لكل مواطن".. تعرف على التفاصيل

وعلى صعيد آخر قالت ياسمين: "والأهم من كل ما سبق، تدشين حملات إعلامية لتوعية النساء بسُبل معاقبة المتحرشين، وتذكير الكلاب بعقوبة التحرش".

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أعلنت، أمس الثلاثاء، عن مبادرة رياضية قومية تحت شعار "دراجة لكل مواطن"، عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري بفيس بوك.

وتهدف المبادرة إلى تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين في ، وتحسين لياقتهم البدنية والصحية، وتشجيعهم على استخدام وسائل التنقل النشط، بدلًا من الاعتماد على وسائل التنقل الآلي المستهلكة للوقود والملوثة للبيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق