طارق سليمان يكشف كواليس توليه قيادة المصري.. ويفجر مفاجأة بشأن بقائهالأحد 04/ديسمبر/2022 - 01:51 ص أشكر كامل أبو علي ومجلس الإدارة على ثقتهم.. لقد صارحني بأنه سيتعاقد مع مدير فني أجنبي، وسأكون ضمن الجهاز الفني ..

طارق سليمان يكشف كواليس توليه قيادة المصري.. ويفجر مفاجأة بشأن بقائهالأحد 04/ديسمبر/2022 - 01:51 ص أشكر كامل أبو علي ومجلس الإدارة على ثقتهم.. لقد صارحني بأنه سيتعاقد مع مدير فني أجنبي، وسأكون ضمن الجهاز الفني ..
طارق سليمان يكشف كواليس توليه قيادة المصري.. ويفجر مفاجأة بشأن بقائهالأحد 04/ديسمبر/2022 - 01:51 ص
أشكر كامل أبو علي ومجلس الإدارة على ثقتهم.. لقد صارحني بأنه سيتعاقد مع مدير فني أجنبي، وسأكون ضمن الجهاز الفني ..

وجه طارق سليمان، المدير الفني المؤقت لفريق المصري البورسعيدي، الشكر لكامل أبو علي رئيس النادي لتعيينه خلفًا لإيهاب جلال.

 

وقال طارق سليمان في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس” مساء السبت: "أشكر كامل أبو علي ومجلس الإدارة على ثقتهم.. لقد صارحني بأنه سيتعاقد مع مدير فني أجنبي، وسأكون ضمن الجهاز الفني".

 

وتابع: "كامل أبو علي دعم الفريق بإضافات مميزة ولاعبين جيدين، والمصري يمتلك مجموعة من أفضل لاعبي الدوري المحلي، ولكل منهم تاريخ جيد مع أنديتهم السابقة، لكنهم يحتاجون دفعة جديدة".

 

وأضاف طارق سليمان: "سأكون المدير الفني في المباراة المقبلة، وحتى التعاقد مع جهاز فني أجنبي.. سأحاول أن أغير رأي كامل أبوعلي وأن أستمر مع الفريق (في مقعد الرجل الأول) لكن في النهاية سألتزم باتفاقي مع رئيس النادي".

 

إيهاب جلال

وعلق طارق سليمان على قرار إقالة إيهاب جلال قائلًا: "إيهاب مدير فني كبير لكن النادي المصري له شخصية خاصة، ولم يكن هناك إجماع من الجماهير عليه".

 

واستطرد: "كنت أشعر أنه يعمل تحت ضغط كبير جدًّا، ورحيله عن النادي قرار صائب، فلا أحد يمكنه العمل تحت ضغط مستمر".

 

وأكمل: "عندما تعمل لدى ناد جماهير، فلن يتقبل أنصاره غير الانتصارات. الجماهير كانت تهاجم إيهاب جلال باستمرار، وإدارة النادي استجابت لهم وإقالته".

 

وأتم: "لا أعتقد أن كامل أبو علي سيتعاقد مع مدرب يعمل حاليا في فريق جماهيري مثل المحلة، ولا أتصور أن يدخل المصري في مثل هذه الأزمة".

 

إقالة إيهاب جلال 

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي وجميع أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، وذلك عقب التعادل أمام الزمالك ٢/٢ بالدوري الممتاز، لكن يتبقى الاتفاق على حل أزمة الشرط الجزائي للمدير الفني.

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الممتاز وتوديعه مسابقة كأس مصر من دور الثمانية.

 

وجاءت مناوشات إيهاب جلال مع جماهير بورسعيد الموجودة ببرج العرب، وتأكيد البعض بإشاراته لهم على حذائه بسبب غضبهم من أداء ونتائج الفريق لتعجل من قرار رحيله عن المصري.

الجهاز الفني الجديد للمصري

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي تكليف طارق سليمان مديرًا فنيًّا جديدًا للفريق الأول، ومعه مجدي الشناوي مدير قطاع البراعم ومحمد عبد المنصف بشكل مؤقت خلفًا لإيهاب جلال.

 

ويقود طارق سليمان وجهازه المعاون الآن تدريبات المصري بإستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

 

ويتكون الجهاز المعاون من: طارق سليمان ومجدى الشناوي ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف “أوسة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر