أخبار عاجلة

"خمسة مواااه".. هكذا احتفلت فيفي عبده بفوز المنتخب المغربي

"خمسة مواااه".. هكذا احتفلت فيفي عبده بفوز المنتخب المغربي
"خمسة مواااه".. هكذا احتفلت فيفي عبده بفوز المنتخب المغربي

 

 

احتفلت الفنانة فيفي عبده بفوز المنتخب المغربي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فيفي عبده تحتفل بفوز منتخب المغرب 

 

ونشرت الفنانة فيفي عبده صور علم دولة المغرب، وعلقت قائلةً:"الف مليون مبروك للمغرب شرفتونا وشرفتوا العالم العربي كله ماشاءالله عليكم بحبكم خمسة مواااه".

 

فوز المغرب على كندا


حسم منتخب المغرب تأهله رسميًا إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب كندا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، في ختام مرحلة المجموعات.

 

افتتح حكيم زياش أول أهداف منتخب المغرب بالدقيقة الرابعة، وأضاف زميله يوسف النصيري الهدف الثاني لـ أسود الأطلس، بينما سجل نايف أكراد هدفا لمنتخب كندا بالخطأ في مرماه.

 


آخر أعمال فيفي عبده
 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة فيفي عبده، مسلسل " شغل عالي "، حيث يعد هذا العمل بمثابة عودة لها إلى الشاشة التليفزيونية بعد غياب لها دام لمدة عامين.

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتحد كل من جليلة “ فيفي عبده ” السيدة الشعبية القوية، وشيرويت “ شيرين رضا” السيدة الراقية الذكية، اللتان تكبدتا الكثير من المعاناة بسبب أزواجهما، لتشكيل عصابة نصب محترفة للانتقام من الرجال، وتحقق خطتهما الكثير من النجاحات حتى تقعان في غرام أحد الضحايا، الأمر الذي يهدد نجاح مخططاتهما.


أبطال مسلسل شغل في العالي
 

العمل من بطولة: شيرين رضا، فيفي عبده، توني ماهر، مروان يونس، كريم سرور، بسمة داوود، وعدد آخر من النجوم، من تأليف حسين مصطفى، وإخراج مرقس عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال