أخبار عاجلة

أحمد العوضي يوجه رسالة لمنتخب السعودية وتونس لهذا السبب

أحمد العوضي يوجه رسالة لمنتخب السعودية وتونس لهذا السبب
أحمد العوضي يوجه رسالة لمنتخب السعودية وتونس لهذا السبب

نشر الفنان أحمد العوضي رسالة لمنتخب تونس والسعودية بعد خروجهم من كأس العالم عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

منشور أحمد العوضي 

كتب أحمد العوضي:" شرفتونا يا رجالة، هاردلك للمنتخب السعودي ومنتخب تونس".

منشور أحمد العوضي على إنستجرام 

 

شارك الفنان أحمد العوضي، متابعيه صورة جديدة له في أحدث جلسة تصوير له وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهر الفنان أحمد العوضي بإطلالة شبابية مما نال على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني، مرتدي جاكت جاكت لونه أسود وتيشرت أبيض.

اللي مالوش كبير 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور".

الاختيار 

 

كما شارك أيضا في مسلسل "الإختيار 2" وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي،  ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

بدايات أحمد العوضي 

 

تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي3». توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال