أخبار عاجلة

"ابتعد عن الكسل" برج القوس.. حظك اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022

"ابتعد عن الكسل" برج القوس.. حظك اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022
"ابتعد عن الكسل" برج القوس.. حظك اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 1 ديسمبر: مارس الرياضة

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

 

برج القوس فى حظك اليوم 1 ديسمبر

 

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء وسريع البديهة كما يعرف برومانسيته وعاشق لسماع الموسيقى وقادر على تخطى الصعوبات والعمل تحت ضغط.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

 

مولود برج القوس بحاجة إلى تجديد أفكاره والحفاظ على تنظيم وقته ومناقشة رؤسائه فى كل القرارات التى تتعلق بالعمل قبل البدء فى تنفيذها لكى لا تحدث أى مشكلات.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

 

ابتعد عن ممارسة الضغوط على شريك حياتك وابتعد أيضًا عن التدخل فى خصوصيته، وحاول أن تتحلى باللطف والقبول، لكى تساعد فى استمرار وتقوية علاقتكما بشكل أفضل

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

 

مولود برج القوس بحاجة للابتعاد عن تناول الدهون والكسل، ويحاول أن يحافظ على عدد ساعات باليوم لممارسة التمارين الرياضية، والنوم لساعات طويلة حيث يساعد ذلك جسمك على الشعور بالطاقة والحيوية. 

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أنه خلال الفترات المقبلة سوف تحدث له تغيرات إيجابية فى حياته اليومية، ولا سيما فى العمل، وقد تحدث العديد من المفاجآت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة الكتاب تكسر حاجز الـ 113 ألف نسخة في مبيعاتها بمعرض القاهرةالجمعة 03/فبراير/2023 - 08:19 م معرض الكتاب 2023 ، حقق جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الـ 54، مبيعات كبيرة، منذ انطلاق فعالياته يوم 24 يناير الماضي حتى مساء أمس الخميس، حيث بلغ عدد النسخ التي تم بيعها في الجناح 113534 نسخة كتاب من إصدارات الهيئة، والتي شملت أيضا فيها مبيعات مبادرة "الثقافة
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال