أخبار عاجلة
كل ما تود معرفته عن النسخة المدفوعة من ChatGPT -
مسلسل That '90s Show يحصل على موسم ثانٍ من Netflix -

"شكرا نسور قرطاج".. صابر الرباعي يحتفل بفوز المنتخب التونسي

صابر رباعي عبر إلانستجرام

صابر الرباعي
صابر الرباعي

 


احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بفوز المنتخب التونسي على منتخب فرنسا، وذلك عبر حسابه الشخصي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

4786096010.jpg

ونشر الفنان صابر الرباعي صور من المباراة وعلق عليها قائلًا:"يعطيكم الصحة.. حقيقي فخور بمنتخب بلادي في ادائهم اليوم شرفتونا يا أبطال بإداء عالمي وبطولي.. واتمنى التوفيق اليوم للمنتخب السعودي وكل منتخبات العربية.. شكرا نسور وجمهور قرطاج".

73daf91ab7.jpg
صابر رباعي 


فوز المنتخب التونسي 

 

 

وحقق المنتخب العربي التونسي إنجازا تاريخيا رغم فوزه على فرنسا بهدف دون مقابل، وبات أول فريق عربي يحقق الفوز على المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد في شباك الديوك الفرنسية وهبي الخزري في الدقيقة 58 ولكن ذلك لم يكن كافيا من أجل التأهل إلى ثمن النهائي.


صابر الرباعي يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب 
 

ويذكر أن  وجه صابر الرباعي رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب وقال إن لديها مكانة خاصة في قلبه ومشاكلها خاصة بها وكان يتمنى أن الأحداث التي حدثت لها تكون بعيدة عنها، متابعًا: "إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة وتقديم الشئ الحلو في مسيرتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال