أخبار عاجلة
استدعاء رزاق سيسيه للمنتخب الايفوارى -
الصحة : لا يوجد أي مانع لأخذ لقاح كورونا -
حالة الطقس المتوقعة غدًا في السعودية -
تدشين برنامج تمكين المرأة في مهنة المحاسبة -

الليلة.. انزاجي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "هنتلاقى"

الليلة.. انزاجي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "هنتلاقى"
الليلة.. انزاجي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "هنتلاقى"
يستعد مغني الراب الشاب "انزاجي"، لطرح أغنيته الجديدة "هنتلاقى" من ألبوم فريسكا فريسكا مساء اليوم الجمعة على القنوات الفضائية وجميع المنصات الإلكترونية.

وتعاون "انزاجي" في الأغنية مع الموزع الأجنبي "ريتنك Retnik"، ومغني الراب "ضاد"، الذي حال تواجده في دولة البحرين مع انتشار فيروس كورونا من تصويره شخصيا في الكليب .

"هنتلاقى" كلمات وألحان "أحمد انزاجي وضاد"، هندسة صوتية نادر سليمان، فكرة تصوير الكليب للمخرج "سامح فارس"، الذي استطاع أن يؤلف بين الفكرة والمضمون، واستغرق تصوير الكليب عدة أيام في أماكن سياحية مختلفة، برغم الظروف الذي يمر بها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا . 

وأشار مطرب الراب "انزاجي" إلى أن أغنية "هنتلاقى" تعد من الأغاني الواقعية التي تحاكي الحياة الطبيعية وما يحدث فيها بين الأصدقاء، ويعود انزاجي بألبوم فريسكا فريسكا لطرح عدة موضوعات جديدة الذي تميز بها خلال مشواره الفني.

يذكر أن مطرب الراب الشاب انزاجي، قام بطرح عدة أغنيات منها :    " التاريخ، كيك داون، مطبات، لسانا سالك، ماتجريش"، وتم تجهيز باقي الألبوم الذي يتكون من ٨ أغاني "هنتلاقى، نتفسح، في الحفلة، وحشاني عنية، إني أحبك، كله عادي في المعادي، فلسفتي، فريسكا " وسوف يتم طرح الأغاني واحدة تلو الأخرى، وصولاً إلى فريسكا في الصيف المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيد
التالى شاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train