أخبار عاجلة

لبلبة: مش ندمانة أن الفن سرق عمري

لبلبة جائزة الهرم الذهبي إنجاز العمر 

قالت الفنانة القديرة لبلبة، إن جائزة "الهرم الذهبي لانجاز العمر" التي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي مؤثرة جدًا كونها تلخص مسيرة عمرها الفنية وأنها لاتندم على ماقضته من عمرها في الحياة الفنية وأنها لم تشعر بمرور كل هذه السنوات.

 

 

جائزة الهرم الذهبي 

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ44، الذي انطلق خلال الأيام الماضية، بدار الأوبرا المصرية، عن فوز الفيلم البولندي "خبز وملح"، المشارك ضمن المسابقة الدولية، بجائزة الهرم الذهبي.

230c03e90e.jpg
لبلبة

أبرز تصريحات لبلبة لبرنامج كلمة أخيرة 

وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، “لم أتخيل منذصغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن استمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ماوصلت إليه”.

86c278f5d9.jpg
لبلبة

واصلت: “عندما بدات تعمل بالفن لم أكن أعي جيدًا وبدأت أشعر عندما بلغت عمر الست سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل”.

لبلبة: لن اندم علي سرق الفن لعمري

وحول ندمها على سرقة الفن لعمرها، قائلة: “لم أندم من سرقة الفن للعمر في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن استمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت إحتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا مشوفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور وأني كبرت معاه ومع أولاد الجمهور ولحد الآن الناس مش حاسة إني كبرت زي الام اللي ابنها في نظرها طفل حتى لو كبر وشاب”.

الجوائز التي حصلت عليها لبلبة 

و حصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عند دورها في فيلم «ليلة ساخنة» من إخراج عاطف الطيب سنة 1996، كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان «كل إفريقيا» بكيب تاون، جنوب إفريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الفيلم. عملت كطفلة بطولة 6 أفلام أهمهم «حبيبتي سوسو» إخراج نيازي مصطفى والذي قام باكتشافها، «البيت السعيد» من إخراج حسين صدقي، «أربع بنات وضابط» من إخراج أنور وجدي.

2115762dec.jpg
لبلبة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ «أنا الوحش ومبريحش» (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 10:15 ص اقترب المطرب الشعبي، رضا البحراوي، من تحقيق مايقرب من نصف مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة “ أنا الوحش ومبريحش”، الذى طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .