أحمد الفيشاوي لزوجته: «إحنا على الهواء متشتميش» |فيديو

أحمد الفيشاوي لزوجته: «إحنا على الهواء متشتميش» |فيديو
أحمد الفيشاوي لزوجته: «إحنا على الهواء متشتميش» |فيديو
حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على مداعبة زوجته نادية الكامل، خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، حيث قال لها: «إحنا على الهواء ما تشتميش».

فيما تحدثت نادية، عن سر نجاح علاقتهما أنها بعيدة عن الإعلام، موضحة أن أكثر شيء تعلمته من الفيشاوي وعائلته، هو عدم الكذب أو النفاق، مؤكدة أنهم يواجهون أي شخص ويخبرونه ما بداخلهم دون كذب.

كما أكدت زوجة أحمد الفيشاوي، على أنها أكثر النساء حظاً في العالم، مشيرة أنها كانت واحدة من جمهوره قبل زواجها به، وأحبته من أول لقاء بينهما.


وأضافت، أنها لم تقلق من الزواج منه بسبب تجاربه السابقة، مؤكدة أنه رجل محترم وذوق ويضحكها، ووصفت أحمد الفيشاوي أنه "سي السيد" في المنزل.

واختتمت كلامها: أنها تعيش أحلى أيام حياتها معه، وأن أي شخص ينتقد أو يحاول التدخل في حياتهما لا يفهم شيء.

من ناحية أخرى، قضت محكمة أسرة الخليفة، بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي بدفع 23 ألفاً و400 جنيه إسترليني أجر مسكن حضانة لابنته "لينا"، عن الفترة من 15 يونيو 2016 وحتى 14 يونيو 2017، ودفع 7 آلاف جنيه أجر مسكن من 7 مارس عام 2018، شهرياً.

وكانت محكمة جنح المقطم قضت ببراءة هند الحناوي من اتهامات وجهها لها طليقها الفنان أحمد الفيشاوى، بتعريض حياة ابنتها "لينا" للخطر، والامتناع عن تنفيذ حكم الرؤية ونشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفيشاوي، يشارك في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المطربة بلقيس تطرح أحدث أغنيتها بعنوان "حالة جديدة"
التالى فى ذكرى رحيلها .. سميرة عبد العزيز تكشف أسرارا لأول مرة عن مسلسل أم كلثوم