وفاء عامر تنضم للجنة اختيار الفرقة المسرحية بمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير

انضمت النجمة وفاء عامر لمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير كعضو في لجنة اختيار فرقة اليوم السابع المسرحية، والتي سيبدأ بعد أيام الاختبارات الخاصة بانتقاء الفرقة المسرحية التي ستكون نواة لتقديم عروض  خلال الفترة القادمة.

وقالت وفاء عامر: فكرة نيرة ومحترمة من مؤسسة عريقة وأشكر كل القائمين عليها وفي مقدمتهم رئيس التحرير الأستاذ خالد صلاح وهذا المشروع هو مشروع رائد لأنه يساعد الشباب ويعطيهم الأمل والتفاؤل.

 


النجمة وفاء عامر تنضم لمركز اليوم السابع للثقافة والفنون

وأضافت : الفنون علم وثقافة ورسالة والمسرح بالتحديد يصنع الفنان الشامل وله رسالة نبيلة وهدف ، وأنا معجبة جدا بفكرة اليوم السابع في تقديم مسرح من خلال فرقة ثابتة تقدم عروض هادفة تحمل الفكر والمتعة وأتشرف بأن أكون ضمن لجنة اختيار المواهب لفرقة اليوم السابع المسرحية التي تقدمت للالتحاق من خلال "audition".

كان قد  تم الإعلان من قبل عن كافة تفاصيل وشروط الإلتحاق بالفرقة وذلك من خلال أعداد مشهد تمثيلي لا يزيد عن 5 دقائق مع تسجيل البيانات عبر صفحة اليوم السابع – فن وثقافة على الفيس بوك من خلال رسالة في صندوق الرسائل بالصفحة وسيتم التواصل مع الراغب في الالتحاق بالفرقة  وتحديد موعد للاختبار.

تكوين الفرقة المسرحية يهدف إلى تقديم سلسلة أعمال مسرحية تنويرية تقدم فى كل محافظات مصر وتهدف لنشر الثقافة والفنون والأنشطة الإبداعية، وتعظيم حالة المعرفة والوعى والتنوير، والوصول إلى الموهوبين والمبدعين ودعمهم ورعايتهم وتيسيرإنتاج أعمالهم ووصولها للمتلقين، وتنشيط التعاون بين المؤسسات والأفراد من المعنيين بالثقافة والهوية الوطنية من أجل تحقيق أفضل مردود قيمى ومعنوي، والعمل على ترسيخ الهوية الوطنية واستكشاف عناصر قوتها وتغذية تلك المكونات فى نفوس المواطنين والأجيال الجديدة.

ويأتى ذلك انطلاقًا من الإيمان بأهمية المسرح كأحد روافد الفنون فى رفع الوعى ونشر الثقافة مع المتعة والترفيه ودعم المواهب الشابة فى كل مجالات الفنون، ويهدف المشروع إلى أن نرى أضواء المسرح حاضرة فى أقصى الصعيد وكل قرى ومراكز الدلتا بأعمال تحمل الفكر والمتعة وهى معادلة صعبة نأمل فى تحقيقها، وذلك باختيار مجموعة من النصوص المسرحية للكتاب الشباب والكتاب الكبار وتقديمها على خشبة المسرح، كما سيشارك هذا المنتج فى كل المهرجانات المسرحية داخل مصر وخارجها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.