اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي يوجه التحية لأحرار وشهداء الشعب الفلسطيني

 توجه اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة دول التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بتحية شكر وتقدير إلى الشهداء الأبرار  وللأحرار المدافعين عن القضية الفلسطينية، وتحية وفاء واعتزاز بتضحياتهم من أجل فلسطين وشعبها ودفاعًا عن حقوقه الوطنية المشروعة والعادلة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

دعم اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة دول التعاون الإسلامي

 

وأكد الاتحاد في بيان رسمي على موقفنا الثابت الداعم لنضاله من أجل استرجاع حقوقه الـمغتصبة وإقامة دولته الـمستقلة التي هي حق أصيل له  وتعد هذة المناسبة بمثابة تذكرة للمجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته لوقف ما يعانيه من تعنت وانتهاكات واعتداءات صارخة وجرائم يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطينى صاحب الأرض والحق.

acc862daea.jpg

دعم عمرو الليثي لقضية فلسطين 

 

وأشار عمرو الليثي إلى أن القضية الفلسطينية لم ولن تموت أبدًا وهي في قلب كل مسلم وعربي، مؤكدًا على دعم الاتحاد للقضية الفلسطينية، وأن الجائزة ستخصص في مجال الأفلام التسجيلية والوثائقية والدرامية والتي تناقش القضية الفلسطينية.  

فعاليات الدورة 22 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

 

وعلى جانب آخر، شارك اتحاد إذاعات وتليفزيونات منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي  بالدورة 22 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض والتي اختتم فعاليته في الأيام الماضية. 

وأوضح الليثي إن الاتحاد يقدم جائزة مالية كبيرة " ٦ آلاف دولار" لأفضل عمل تسجيلي ودرامي عن القضية الفلسطينية بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض.

ffc3ec6460.jpg

دعوة عمرو الليثي لمسرحية “ الوش التاني ”

 

كما تلقى الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي دعوة من الدكتور أشرف زكي مخرج العرض المسرحي “وش تاني”، للنجمة مني زكي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ونخبة من نجوم الكوميديا، ومن اخراج أشرف زكي، علي مسرح البوليفار بالرياض.

نجوم العرض المسرحي

 

مسرحية الوش التاني بطولة مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة منى زكي، وأحمد رزق وحمدي المرغني ومحمد ثروت، ومجموعة أخرى من النجوم، إخراج أشرف زكي. 

عزاء عمه

 

على  جانب آخر، تلقى الإعلامي عمرو الليثي، العزاء، في عمه المنتج الفني وجيه الليثي بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وسط توافد العديد من النجوم  بجانب عدد من الأصدقاء والأقارب وأفراد العائلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .