أخبار عاجلة

جلال فهمي يكشف لـ"الفجر الفني" سبب استمراريته مع تامر حسني وتأثير حالة الصداقة بينهما على نجاح أعمالهما (خاص)

كشف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت "جلال فهمي" سبب استمراريته مع النجم تامر حسني، كما أوضح أيضًا عن تأثير الصداقة بين تامر حسني وفريق عمله علي نجاحهم سويًا وأيضًا، كذلك علق على انتشار مقطع فيديو له بصحبة تامر حسني من إحدي الحفلات وهما يمزحان سويًا.

 

7dc2eb7933.jpg
جلال فهمي 

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "سر الاستمرارية بيني وبين تامر حسني أن إحنا أصدقاء حتي قبل ما نشتغل مع بعض وكنا جيران في منطقة واحدة".

 

5005ec2c30.jpg

 

و أضاف: “كمان إحنا أصدقاء من قبل ما نبدأ ونكون بنشتغل مع بعض فإحنا أصدقاء وإن شاء الله نفضل أصدقاء لآخر العمر”.

وكشف مهندس الصوت جلال فهمي عن رأيه في صداقة وعلاقة الأخوة التي تظهر دائمًا بين تامر حسني وفريق عمله ومدي تأثير تلك الصداقة علي نجاح جميع أعمال تامر حسني، حيث أكد: "قرب الفنان من فرقته أو فريق عمله عامة طبعًا ده بيكون له تأثير كبير جدًا جدًا علي نجاح العمل الذي يقدمه الفنان ده، وأيضًا بعيدًا عن هو مين سواء مجال الفن أو غيره من المجالات ؛ لأن العمل الجماعي وتيم الشغل عامة حاجة أساسية جدًا في نجاح أي مشروع".

9737df0caa.jpg

 

 

2b92528736.jpg


وأضاف:  "فكرة تيم الشغل أو العمل الجماعي هو مش بيعتمد علي شخص واحد أو دماغ واحدة أو تفكير واحد، لا هو بيعتمد علي أكثر من فكر ودماغ وشخص، وأكثر من رأي لأن طبيعي الرأي ده يكون بيحتمل الصواب أو الخطأ، ففكرة أن الشخص يكون قريب من التيم بتاعه دي حاجه مهمه جدًا جدًا".

f9a5c62976.jpg
5766c61e92.jpg
713eea454a.jpg

 

وعلق "جلال فهمي" لـ الفجر الفني" على الفيديو الذي قام تامر حسني بنشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي في إحدى الأفراح عندما حصل غلط غير مقصود في حرف من حروف أغنية “يا بنت الإيه”، قائلًا: "الفيديو ده انتشر جدًا كنا في فرح وشغالين وعادي حصل خطأ زي أي خطأ عادي جدًا.. بس تامر ماشاء الله عليه أذنه رهيبة وجباره ف اخد باله فبدل ما يعدي ليا الغلطة دي راح ساب اللي بيعمله والفرح والعريس والعروسة، وجالي أنا شخصيًا لأنه عارف إن الغلطة دي مني انا فجالي وابتدينا حوار مع بعض وبالصدفة كان في حد بيصور".

 

8bfdcbc677.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال