اخبار ماسبيرو.. شريف منير ضيف سهرة "مين ولا مين "على "صوت العرب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، بث حلقة جديدة من برنامج "أغاني وعجباني" على موجات صوت العرب في الواحدة ظهر اليوم الخميس، من إعداد وتقديم سماح الشامي.

وتستضيف الحلقة الكاتبة والناشرة الفلسطينية بيان عدوان والأغاني التي اختارتها هي "يا نجم الصبح لسناء موسى، والحدود للأصدقاء، زيزينيا لمحمد الحلو، ومولاي للطفي بوشناق.

اخبار ماسبيرو.. حكايات لـ"كمال الشناوي" على "صوت العرب" الليلة

كما تذيع المحطة برنامج صندوق الدنيا في الثالثة إلا ربع فجرا من إعداد سماح الشامي من تقديم هالة يوسف وإخراج سعدية حسين حيث تقدم الإذاعة حلقة من برنامج الكوميديا الساخرة ممن "يا ما لسه نشوف ويا ما" تأليف خالد منتصر والإخراج لرمزي مجاهد وهذه الحلقة بطولة وائل نور وحسين الشربيني وإنعام سالوسة ومحمد محمود.

وتشمل القائمة حلقة من برنامج جد في جد إعداد هدى منتصر والتقديم للإعلامي طه الحريري وفى ضيافته الفنان شريف منير وجزء من سهره أنت " مين ولا مين " من إذاعة صوت العرب السهرة من إعداد وتقديم الإذاعية القديرة رباب البدراوى وضيفها الكاتب والمؤلف الكبير محمد صفاء عامر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق