أخبار عاجلة

بالصور.. ورشة المدرب العالمى "سكوت تروست" بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يستمر الفنان والمدرب العالمي سكوت تروست من الولايات المتحدة الأمريكية في تقديم ورشته بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي يعمل خلالها على مبادئ مايزنر في فن الأداء التمثيلي.

6f9f430d55.jpg
5af2fc8513.jpg

ورشة عمل مع سكوت تروست 

 

الورشة شهدت إقبالًا كبيرًا بدأها بالتعريف بالمنهج الذي يقوم بالعمل من خلاله في ورشته، والذي تخرج منه  ٣٧ نجم ونجمة من نجوم هوليود، ومنهم مَن حصلوا علي جوائز الأوسكار العالمية.
 

0cc7639c67.jpg


شارك فى الورشة عشرات المواهب الشابة، وقدم "سكوت تروست" عدد من النصائح والدروس وأيضا التمارين، وتحدث فى بداية الورشة على أهمية العلاقة الآمنه بين الممثلين والتواصل فى المشاعر واستخدام العيون، لإن ذلك الذى يجعل النجاح نصيب اي ممثل.

0b72210668.jpg
becf4b452c.jpg

وحكى "سكوت" عن تجربته فى الورش فى الولايات المتحدة، والصين، كما قام مع الطلبة بتمرين "التكرار" وهو أحد التمارين الهامة، يكرر فيها الممثل الكلام والحديث بعدة طرق مختلفة، وقال أنه سعيد جدا بروح تفاعل جميع المشاركين وأسئلتهم، وهو دائما يحب الروح المرحة للممثل المصرى.

0197943c55.jpg

أبرز أعمال المدرب العالمي سكوت تروست

 
الجدير بالذكر أن "سكوت تروست" هو صاحب مسيرة حافلة تمتد لأكثر من ٤ عقود، كممثل ومدرب وكاتب ومخرج ومنتج حائز على جوائز، حيث علّم ودرب فنون   التمثيل على مدى ٢٥ عاما فى عدد من الدول منها الولايات المتحدة وروسيا والصين واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليونان وجنوب إفريقيا وأذربيجان والفلبين.

كما شارك "تروست"، فى تأليف كتاب بعنوان "كل ما تحتاج لمعرفته حول أعمال السينما والتلفزيون"، وحصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من مدرسة "جودمان للدراما" فى شيكاغو، ودرس مع الفنان الكبير أنتوني هوبكنز وممثلين ومخرجين إنجليز وآخرين كزميل في المسرح الوطني في لندن، كما عمل تروست في العديد من الإنتاجات المسرحية والأفلام والبرامج التلفزيونية.

إسم دورة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي 

 

يذكر أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا للدورة السابعة، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهاء سلطان يشعل حفله في الكويت بباقة من أبرز أغانيه (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 01:56 ص أحيا النجم بهاء سلطان واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في الكويت أمس السبت، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا. حفل بهاء سلطان في الكويت وقدم بهاء سلطان خلال حفله في الكويت باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .