أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم السبت 4 / 2 / 2023 -
أبرز 5 ميزات في هاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus  -

أصالة تتصدر التريند بعد حفلها بالسعودية.. فما القصة؟

 

تصدر في الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة السورية أصالة وذلك بعد حفلها بموسم الرياض بالسعودية وذلك بسبب تعدد أزيائها داخل فقرات الحفل.

 

تألق أصالة في حفلها بالسعودية

 

تألقت الفنانة السورية أصالة مساء الجمعة في حفل غنائي ضخم، احتضنته العاصمة السعودية، والذي تم تنظيمه ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وقدمت خلاله 5 فقرات غنائية بلوحات فنية اعتمد على لوحات راقصة وأزياء مختلفة ارتدتها الفنانة في كل فقرة.

ddd15fe2bb.jpg

 

وكان أول الحاضرين في "ليلة أصالة" أولادها وزوجها فائق حسن وأخوها، الذين خطفوا الأنظار بحضورهم إلى مسرح محمد عبده مرتدين الزي السعودي، (الثوب والشماغ والعقال)

 

خالد الذهبي ينشر صورة برفقة والدته أصالة في حفل السعودية

 

ونشر خالد الذهبي صورة جمعته بوالدته أصالة وزوجها فائق حسن وبإخوته آدم وعلي وخاله أنس ظهروا جميعهم مرتدين الزي السعودي، عبر حسابه الخاص "ستوري انستجرام".

 

بدورها، علقت أصالة على ما ارتداه أبنائها ورحبت بهم خلال حفلها قائلة "اليوم معانا أدومي وعلوش وأنوس وشامية ولودي وحمودي (آدم وعلي وشقيقها أنس وشام أبنتها ومحمد زوج ابنتها)، بس بدي منكم تشوفوا نظرة على أدومي بالجلابية لتعتذر وتقول "دشداشة" بعد أن صلحها لها أحد الحاضرين، مضيفة "هلا بالثوب..هلا بالربع".

830adbff04.jpg

 

مفاجآت “ليلة أصالة”

 

ومن المفاجآت التي شهدتها "ليلة أصالة" هي غنائها لأغنية "قصص الشعوب" مع شقيقها أنس الذي أطلّ معها على المسرح، مرتديًا الزي السعودي وقبل أن تبدأ أصالة بالغناء قالت أن هذه الأغنية سبق وقدمتها مع والدها الراحل عندما كانت طفلة.

و قدمت أصالة خلال الحفل باقة من أروع أغانيها مثل  أغنية "سامحتك"، التي نالت شهرة واسعة في مطلع التسعينات، ثم قدمت "قد الحروف"، و"جابوا سيرته"، و"مجنون"، و"أكثر"، وباقة من أشهر أغانيها، وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء فنية طربية.

من جانبه، أشاد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بما قدمته أصالة في ليلتها أمس، واصفا إياها بفنانة العرب من المحيط للخليج، فيما قالت الفنانة نوال الكويتية: "حبيبتي أصوله اليوم كنت سلطانة بالطّرب أمتعتينا حفل رائع ومختلف وأنتِ كنتِ رائعة في كل شيء تستاهلين يالغالية".

f0f0c2921a.jpg

 

وختمت أصالة ليلتها بأغنية وطنية في إهداء إلى المنتخب السعودي الذي يلتقي اليوم السبت ضمن كأس العالم مع بولندا، حيث قامت والجمهور بالدعاء له بالفوز في هذه المباراة "مبروك لمنتخبنا.. الفوز لنا.. ورح نفرح سوا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهذه الطريقة.. نادية الجندي تهنيء زينة بعيد ميلادها
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال