شكرا لفريق العمل .. شاهد هند صبرى في كواليس تحضير شخصيتها بـ الفيل الأزرق 2

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة هند صبرى عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى " فيسبوك " ، لها إثناء الاستعداد لوضع المكياج الخاص بشخصيتها فى فيلم الازرق 2 .

وعلقت "صبرى " على الفيديو قائلة : " أنا أؤمن أن كل نجاح هو عمل جماعي و تكاتف مجهودات.. لذلك هذه رسالة شكر إلى كل من عمل و شارك بكل إخلاص ضمن فريق كان همه الرئيسي تقديم مستوى فني و تقني لا يخجل من مقارنة عالمية.

واضافت : " شخصيتا فريدة ولوليا التي كانت تستغرق 3 ساعات تحضير يومي ما كانتا أن تنالا إعجابكم بدون كل هؤلاء : مصممة الأزياء ناهد نصر الله و فريقها ،لن أنسى ذاك اليوم الذي رسمت فيه سكتش "لوليا"و بهرتنا كلنا بخيالها ".

وتابعت : " دينا سليمان مصممة الحلي الغجري ، و زينة حسني على لبس فريدة المعاصر ، شكرًا مصمم الخدع البصرية طارق مصطفى و فريقه بنان و مريم و سارة و مجهود ال"تاتو" اليومي ، شكرًا لفريقي محمد وآية عبد الحميد، اللذان كانا يحضران "لوليا " كل يوم تصوير لها ".

وأختتمت حديثها : " شكرًا مصمم الشعر محمد حافظ و عم مجدي، وطبعا شكرًا لفريق مساعديني منال الشوربجي و عشري و أحمد على إخلاصكم و تفانيكم في كل لحظة" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق