أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تعرف على آخر أغنية لـ"علي حميدة" قبل وفاته | فيديو

تعرف على آخر أغنية لـ"علي حميدة" قبل وفاته | فيديو
تعرف على آخر أغنية لـ"علي حميدة" قبل وفاته | فيديو
تصدر اسم الفنان على حميدة، مؤشرات البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد وفاته أمس الخميس.

وقدم علي حميدة أغنية "لولاكى" في نهاية الثمانينات وقادته إلى الشهرة الطاغية لتحقق رقماً قياسياً فى تاريخ سوق الكاسيت بمصر.

على حميدة طرح منذ شهرين أغنية "جريت بينا" مع الفنان مصطفى كامل وكانت عودة له بعد غياب وهى من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع باسم منير، وحققت نجاحا كبيرا واقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وكانت "فيتو" علمت من أقارب الفنان علي حميدة بخبر وفاته بعد صراعه المرض وإعلان ذويه خلال الأيام الماضية إصابته بالسرطان وتدهور حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله بمطروح.
 
وكان الفنان علي حميدة خرج الأسبوع الماضي من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلى الرغم من أن الفنان علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل فإن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى وفقا لرغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال علاجه بالمنزل.

وفضل "حميدة" التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه بشكل مستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابن شقيقة على حميدة يكشف آخر ما طلبه الفنان الراحل قبل وفاته بساعات قليلة
التالى الحلقة الـ44 من جمال الحريم تتصدر مؤشرات جوجل