أخبار عاجلة

بعد تصريحاته بحرمانه من رؤية أبنائه.. هالة صدقي تكذب طليقها

علقت الفنانة هالة صدقي، على تصريحات طليقها بعد إعلانه حرمانه من أولاده وتغير أسمائهم عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك ".

 

منشور 

 

كتبت هالة صدقي: “للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يوما في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد”.

 

وأضافت: "طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن احترامي لأولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي".

 

هالة صدقي 

 

وعلقت الفنانة هالة صدقي، على انفصالها رسميًا من زوجها سامح سامي زكريا والد أطفالها، بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، وصلت إلى رفع العديد من القضايا ضده.

 

هالة صدقي تعلق على خبر طلاقها 

 

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الشخصي بـ "فيسبوك": "بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفض الظهور معها في استضافه الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب.. للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجة.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني".

 

بداية الازمة

 

يذكر أن الأزمة بين هالة صدقي، وزوجها سامح سامي، بدأت بعد مطالبته للفنانة الشهيرة بإجراء تحليل البصمة الوراثية لأبنائه "DNA"، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما، ووصلت إلى طريق مسدود.
 

وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب، ما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها.

 

سامح سامي يتهم زوجته

 

كما اتهم سامح سامي زوجته هالة صدقي بالاستيلاء على أمواله، وقطعة أرض سعرها 8 ملايين جنيه، قبل أن يرفع دعوى قضائية لإلغاء توكيل، قال إنه حرره لطليقته هالة صدقي لإعادة أرضه من جديد، متهمًا إياها باستغلال التوكيل في بيع الأرض دون علمه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "تشعر بالقلق "حظك اليوم.. برج الدلو الخميس 1 ديسمبر 2022
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA