أخبار عاجلة

الشرنوبي ينشر صورا له برفقة ميمي جمال.. تعرف على السبب

الشرنوبي ينشر صورا له برفقة ميمي جمال.. تعرف على السبب
الشرنوبي ينشر صورا له برفقة ميمي جمال.. تعرف على السبب

 

نشر الفنان محمد الشرنوبي، صورًا له برفقة الفنانة ميمي جمال، من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

 

منشور الشرنوبي

 

وعلق الشرنوبي على الصورة: “أجمل ست في الدنيا مع الأستاذة ميمي جمال”، وذلك عقب عودتها إلى الدراما بعد انقطاع سنوات وتألقها في مسلسل “إيجار قديم”

 

ميمي جمال: بردود الأفعال حول دوري في “إيجار قديم”

 

وأعربت النجمة ميمي جمال عن سعادتها بردود الأفعال، حول مسلسلها "إيجار قديم " الذي يتم عرضه في هذه الأيام على قناة On، وكشفت عن كيفية مشاركتها بالعمل.
 

وفي تصريح خاص لـ "الفجر الفني " قالت ميمي جمال: "سعيدة كثيرًا بردود الأفعال حول مسلسل "إيجار قديم" والشخصية التي أقدمها، الكثير  كان يعتقد أنني أعتزلت التمثيل ، لأن بعد وفاة زوجي جلست ٥ سنين في المنزل ولم أستطع العمل كان هذا صعب علّي، وبعد ذلك وجدت أبنائي تزوجوا وأصبحت بمفردي في المنزل، فالشئ الوحيد الذي أفهم به هو التمثيل، فلم يكن لدّي هواية آخرى أمارسها، فرجعت لعملي مرة آخرى.

 

واستكملت ميمي حديثها قائلة:" تواصلت مع شريف منير وقلت له أصبح لي ٥ أو ٦ سنين لم أعمل، فإذا وجدت شئ أخبرني عنه، فقال لي من المفترض أن تقولي لي أنتي، فقلت له لا أخبرني أنت فيوجد في هذه الفترة تغير بالشغل نفسه، المنتج كريم أبو زكري إنسان متفهم، ويعطي العمل حقه، فعندما عملت معه كنت أشعر أنني يجب أن أعطيه حقه بزيادة، من عدد ساعات العمل والأداء وأي شئ في الدنيا، لأنه يفعل كل شئ من أجل نجاح المسلسل".

 

وفي نهاية حديثها قالت:" المخرج طارق رفعت التعامل معه جميل، فكان يقول لي لكِ تاريخ كبير، فكان يقدر قيمتي، وكل فريق العمل جميل، الفتيات جُمال، والشرنوبي جميل، وصلاح عبد الله يعطي ثقل في العمل، كل الفريق أحبه ويحبونني.

 

مواعيد عرض العمل 

 

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على قناة on، من السبت إلى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 

ويذاع مسلسل إيجار قديم على ON دراما في تمام الساعة العاشرة  مساءً، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة السادسة صباحًا، ويعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والرابعة عصرًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد جوينيث بالترو خلال نزهة مع زوجها فى شوارع نيويورك
التالى محمد محمود ينضم لمسلسل "البعبع"