أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

باسم سمرة: لم أندم على فيلم "أحاسيس".. وشائعات وفاتي من صُنع المنتجين

 

علق الفنان باسم سمرة، على الشائعات التي تستهدف حالته الصحية وتدعي وفاته بين الحين والآخر، قائلا: "اللي بيحب يطلع شائعات الوفاة هم المنتجين وبيحبوا يعملوا دعاية للأعمال، واعتقد أن المنتجين بتعمل كده بطريقة ما وأنا رافضها تماما وترويج على حساب صحتي، وده تخمين مني".

 

تصريحات باسم سمره 

 

وأكد الفنان باسم سمرة، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عدم ندمه على المشاركة في فيلم أحاسيس، ذاكرا تفاصيل موافقته على الفيلم قائلا: "لم أندم على فيلم أحاسيس وأنا ممثل وبعمل شخصيات مختلفة والدور كان لصديقي أحمد عزمي وهو اللي هيعمل دوري مش أنا".

 

باسم سمره: مرات أحمد عزمي قرأت ورق “أحاسيس”

 

وتابع: "وقت امضاء أحمد عزمي لفيلم أحاسيس مراته قرأت ورق الفيلم وكان لسه متجوز ورفضت الدور غيرة منها فطلب مني اعمل الدور وأنا كمان مراتي بتغير عليا".

 

 

مسلسل "منعطف خطر"

 

يذكر أن الفنان باسم سمرة، شارك مؤخرًا في مسلسل " منعطف خطر " وحصل على إشادات غير عادية من الجمهور ، حيث تصدر دوره حالة من الجدل  على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من أشار إلى أنه في كامل لياقته، ووصفه بأنه ممثل من طراز نادر، وآخرون اعتبروا أن المخرجين هم من حصروه في الأدوار الشعبية بالرغم من كونه ممثلا متنوعا جدا، وقادرا على تقديم العديد من الشخصيات.

 

مسلسل "منعطف خطر" بطولة كل من: محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام.

 

كما شارك باسم سمرة في فيلم " أشباح أوروبا " الذي ي بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

 

تكريم باسم سمرة

 

من ناحية أخرى، تم تكريم  الفنان باسم سمرة في مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين في دورته الـ23، بحضور نخب  من النجوم من أبرزهم: الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد سليمان والفنانة بسمة والفنان محمد التاجي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA