أخبار عاجلة
حظك اليوم.. برج العذراء الخميس 1 ديسمبر -
سلاح جديد ضد «ألزهايمر» -

كارولين عزمي تتألق في أحدث إطلالة لها (صور)

شاركت الفنانة كارولين عزمي، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة كارولين عزمي 

 

وظهرت كارولين وهي ترتدي بلوزة ستان باللون الأصفر، وبنطلون باللون الأسود، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها مسندلًا.

 

e3fffeab86.jpg

 

مشاركة كارولين عزمي في مسلسل "أبو العروسة"


شاركت كارولين عزمي في مسلسل “أبو العروسة”، وهو مسلسل تليفزيوني تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول عائلة “عبد الحميد”، ومن خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية والموضوعات التي تهم الأسرة المصرية، خاصة الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصري.

 

أبطال مسلسل "أبو العروسة"


يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي هو مسلسل “ملف سري” بطولة:هاني سلامة،  عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي،دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، ومجموعة مميزة من النجوم، وقصة  وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي،إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

403d3a2f25.jpg

تدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي السينمائية هو فيلم ريتسا الذي عرض منذ فترة قليلة ونجح نجاحًا كبيرًا وشارك في الفيلم أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، مريم الخشت، عائشة بن أحمد وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد يسري.

910c594093.jpg


كارولين عزمي (17 أبريل 1996-) هي ممثلة مصرية شابة تخرجت من قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت اولي انطلاقتها مسلسل الأب الروحي (ج1) 2017 بدور سلمي العطار، وأيضًا بفيلم الديزل 2018.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA