أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

شاهد.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في "قطر"

تحرص الفنانة ياسمين صبري على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ظهور ياسمين صبري 

 

ونشرت ياسمين صبري صور عديدة لها أثناء تواجدها في قطر، ظهرت فيها وهي داخل اليخت، مرتديه جامبسوت باللون باللون الأبيض، وتركت شعرها مسندلًا.

5c49380492.jpg

آخر أعمال ياسمين صبري 


ويذكر أن ياسمين صبري، لم تشارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، حيث أن اخر أعمالها الدرامية مسلسل  مسلسل "فرصة تانية" بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج  مرقس عادل.

d15a268e9b.jpg

“الديزل”.. آخر أعمال ياسمين صبري في السينما 
 

 

الجدير بالذكر بأن آخر أعمال ياسمين صبري فيلم “الديزل” بطولة كلًا من محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروة عيد، كارولين عزمي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي.

 

فيلم "الديزل"،  تدور أحداث الفيلم حول الشاب بدر الذي يعيش في حي فقير، وأخته عفاف التي تعمل كمساعدة للنجمة المشهورة دنيا الصياد، وتبدأ الأحداث بالتشويق حين تتعرض عفاف للقتل، ويبدأ بدر بالبحث عمّن قتلها للانتقام منه، وهنا تتوالى الأحداث إثارةً، إذ يتعرض بدر للمغامرة والخطر أثناء بحثه عن الذين تسببوا بقتل أخته عفاف.

29a8820f66.jpg


وعلى جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري، تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

72a8fabbd9.jpg

معلومات عن ياسمين صبري 


بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيجيبت"، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سارة عبد الرحمن: شخصية نادية فى فيلم "المقابلة" صعبة
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية