المهن الموسيقية تدين حادث الأورام: الشعب خلف قيادته فى مواجهة الإرهاب بكل صوره

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعى أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، ضحايا حادث انفجار معهد الأورام، الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، والذى أسفر عن وفاة 20 شخصا وإصابة 47 آخرين، من خلال بيان أطلقته نقابة المهن الموسيقية:

تتقدم نقابة المهن الموسيقية بخالص التعازى للشعب المصرى ولأسر شهداء الحادث الغاشم الجبان أمام معهد الأورام مساء أمس والذى تجاوز كل حدود الإنسانية، مؤكدة على أن من يفجر مرضى السرطان لا يستحق الحياة مع الآمنين الذين ينعمون بحماية وأمن الدولة المصرية، آملين فى سرعة الشفاء للمصابين.

وتستنكر النقابة تلك الجريمة للإرهاب الأسود الغاشم الذى يحاول النيل من وحدة ذلك الشعب العظيم فهى تؤكد على أن مجلس الإدارة وأعضاء جمعيتها العمومية بل والشعب المصرى كله يقف خلف قيادته السياسية بكل الدعم والثقة فى عزم الدولة بكل مؤسساتها فى مواجهة الإرهاب بكل صوره واقتلاعه من جذوره، رحم الله شهداء الوطن.

وشهد محيط معهد الأورام بالمنيل فى الساعات الأولى من صباح اليوم انفجارًا شديدًا أدى لأضرار بواجهة المعهد بالكامل وأجزاء بداخله كما أسفر عن وفاة 20 شخصا وإصابة 47 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق