مراقبة كاملة.. ياسمين الخطيب تطرح حلا لـ القضاء على الإرهاب والجريمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حول الحادث الإرهابى الذى وقع أمام معهد الأورام واقترحت حلا لوقف ظاهرة الإرهاب والجريمة بشكل عام.

وقالت ياسمين: "إلزام الدولة كل محل وكل بناية في القاهرة بتركيب مراقبة، ضرورة لا تقبل التأجيل، تحويل القاهرة إلى مدينة مراقبة بالكامل، يضيق الخناق على الإرهاب، ويحد من الجريمة، ويُعين الأجهزة الأمنية في سائر أعمالها، مع العلم أن قيمة الكاميرا لا تتخطى ثمن رسيڤر صيني".

ووجهت ياسمين الخطيب رسالة إلى أسر ضحايا ومصابى انفجار بمعهد الأورام، الذى نشب مساء أمس وأسفر عن عدد من القتلى والجرحى.

وكتبت ياسمين الخطيب من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل قائلة: "انفجار أمام المعهد القومي للأورام!‬ ‫خبر سريالي، تعجز كل حروف اللغة عن صياغة تعليق يليق بمأساويته.. فليكن الله معنا‬ ‫⁧‫#معهد_الأورام‬⁩‬ ".

وكان مصدر أمنى قد كشف تفاصيل انفجار سيارة أمام معهد الأورام بمدخل شارع قصر العيني.

حريق معهد الأورام .. وأكد المصدر أنه مساء أمس الأحد وحال سير إحدى الملاكى المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق