رقص وبلطجة في أغنية «السبقانة كسبانة» لفيلم ولاد رزق 2 ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرح أبطال فيلم «ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض» الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان «السبقانة كسبانة»، عبر اليوتيوب، والذي تفاعل معها الجمهور، بين مؤيد معارض، للمشاهد التي ظهرت فيها بتجسيد الرقص والعري والبلطجة.

في هذا السياق، قدم الثنائي محمد الفنان وإسلام أبيض، الأغنية على طريقة المهرجانات التي اشتهروا بها، وهي كلمات وألحان الجنتل والفنان توزيع إسلام الأبيض، وسيطر الطابع الشعبي على الأغنية مع الاستعانة بمشاهد من الفيلم، كانت الأغنية حققت نصف مليون بعد وقت قصير من طرحها.

أحمد عز يتصدر أفيش الجزء 2 من فيلم "ولاد رزق"

وقصة فيلم «ولاد رزق 2» تبدأ بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيها الإخوة الـ4 بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من عتاة الإجرام.

الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق