اخبار ماسبيرو.. خطة "ماسبيرو زمان" للاحتفال بعيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، انتهاء أسرة ماسبيرو زمان من إعداد الملامح النهائية لخريطة القناة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الأعمال التراثية النادرة والتي يأتي في مقدمتها يوم وقفة عرفات.

أخبار ماسبيرو.. الخريطة الكاملة لـ"ماسبيرو زمان" في رمضان

وتذاع عقب صلاة الظهر تلاوة قرآنية نادرة من مسجد نمرة للشيخ محمد شرف الحلواني تم تسجيلها عام ١٩٧٩ يليها خطبة الشيخ محمد متولي الشعراوي من عرفات ومن المعلوم أن الشيخ الشعراوي هو الوحيد الغير سعودي الذي ألقى خطبة عرفات على مدى تاريخ الحج.

كما سيتم عرض فيلم الرسالة، كما تعرض ماسبيرو زمان يوم السبت "الليلة المحمدية الثانية" في الساعة ١١مساء، وفي أول أيام العيد الساعة ١٠ صباحا مسرحية الأطفال (السيرك) والساعه ٢ ظهرا مسرحية السكرتير الفني وفي الساعة ٨ مساء تعرض القناة حلقة من برنامج المسرح الأبيض وتستضيف الفنانين جلال السيد وشفيق أبو عوف والد الفنان الراحل عزت أبو عوف وفي السهرة تعرض القناة فيلم سلفني ٣ جنيه، وفي ثاني أيام العيد تعرض القناة في العاشرة صباحا مسرحية الأطفال "جحا وبنوره" وفي الساعة ٢ ظهرا مسرحية .

وفي ثالث أيام العيد تعرض مسرحية الأطفال "التعلب فات" وفي الثانية ظهرا تعرض مسرحية "حلمك ياشيخ علام" وفي الساعة ١١ مساء وفي السهرة تعرض القناة الفيلم العربى "عائلة مشاغبة جدا".

وفي آخر أيام العيد تعرض القناة صباحا مسرحية الأطفال "الشبكة المسحورة" وظهرا مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" وفي سهرة آخر أيام العيد تعرض القناة الفيلم العربي "ريا وسكينة" بطولة شريهان ويونس شلبي وحسن عابدين، كما تعرض القناة خلال أيام العيد مجموعة من الاغاني والتهاني لكبار النجوم والفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق