تعمد الترويج لنفسه في .. حادث سيف نبيل المفبرك يثير جدل السوشيال ميديا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة من الجدل أثارها الفنان العراقي سيف نبيل الذي تداول له صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملطخا بالدم حيث ظن جمهوره أنه تعرض لحادث مروع أثناء تواجده في القاهرة، إلا أن سيف نبيل خرج لجمهوره في مقطع لكي يطمئنهم على صحته، موضحا أن تلك الصور من مشهد في كليبه الجديد.

تأخر سيف نبيل في الرد على جمهوره شكك البعض أنه تعمد تسريب تلك الصور لكي يروج لنفسه في ، بالرغم أنه مطرب معروف خليجيا واغانيه تحقق ملايين المشاهدات إلا أنه لا زال بعيدا عن الساحة المصرية، التي تعد أي نجم عربي بالدخول إليها حسبما أشار عدد من رواد السوشيال ميديا.

ونفى الفنان نبيل سيف كل ما من شائعات حول الأمر، في مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مؤكدا أنه متواجد في مصر لتصوير فيديو كليب جديد مع المخرج ياسر سامى، موضحا أن الصور التى انتشرت له في حادث هي من الكليب الجديد.

ووجه نبيل سيف الاعتذار لجمهوره وأهله الذين قلقوا عليه وخاصة أنه أغلق هاتفه الخاص نظرا لانتهائه من تصوير الكليب في وقت متأخر مساء السبت، وأوضح نبيل سيف أنه سيواصل تصوير الكليب في مصر والأردن أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق