"مصري وأفتخر"من لوس انجلوس..محمد ووالدة رامى مالك ودرة بمنزل القنصل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد أن تسلم جائزة إحدى المجلات العالمية، عبرالنجم محمد عن وطنيته، عندما كشف عن صورة عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" جمعته مع والدة النجم العالمى رامى مالك والنجمة التونسية درة، وكتب معلقا: "مصرى وأفتخر"، حيث أقامت السفيرة لمياء مخيمرعشاء فى منزلها احتفالا بأبناء .

778854
 

 

 وعلق رمضان نصاً قائلا: تشرفت بمعرفة السيدة المصرية الجميلة والدة النجم المصري العالمي رامي مالك في منزل سيادة السفيرة العاشقة لتراب مصر لمياء مخيمر قنصل مصر العام في لوس أنجلوس وتشرفت أيضاً بلقاء الجالية المصرية الناجحة في جميع المجالات، مصري وأفتخر، وكرم الفنان محمد رمضان، من مجلة "إنيجما العالمية"، والذي أقيم مساء الخميس الماضي، كما ظهر من خلال الفيديوهات، وهو يلتقط صورا تذكارية مع جمهوره على السجادة الحمراء، والرقص معهم على أغنية “بابا”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح مؤخرا كليب بعنوان "إنساي"، وشاركه في الغناء الفنان المغربي سعد لمجرد، والأغنية كلمات وألحان سعد لمجرد، والكليب من إخراج حسام الحسيني.


 

22201
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق