أخبار عاجلة

هبة عبدالغني بإطلالة جذابة في ختام مهرجان "القاهرة السينمائي" (صور)

خطفت الفنانة هبة عبد الغني،  الأنظار إليها خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44،  برئاسة الفنان حسين فهمي، بدار الأوبرا المصرية، حيث يتواجد به عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم ومعهم نخبة من أعضاء لجان التحكيم.

 

dfbe2ddd63.jpg

 

إطلالة هبة عبد الغني في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 


وارتدت هبة فستانا أسود بتصميم أنيق جدا" من قماش الكريب باللون الأسود يتميز باكستنشين من قماش الأورجانزا الأبيض من الصدر تنتهي بقصات متموجة من عند الضهر، تضفي رونق رائع من تصميمات بيت الازياء العربي بيرلا كما زاد الإطلالة بريق مكايچ خلود خالد، وتصفيف الشعر بأنامل سوا شريف ظاظا مجوهرات من اللولي والماس من تصاميم جلامور.

 

96677d2d03.jpg
إطلالة هبة عبد الغني 

 

وكانت هبة شاركت مؤخرا خلال الدورة الـ38 من مهرجان الإسكندرية، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة أفلام الطلبة،  والتي تتكون لجنة تحكيم المسابقة من مدير التصوير سمير فرج، والناقد المصري مجدي الطيب.

 

a2e189ef71.jpg
57f5d77cfc.jpg

 

آخر أعمال هبة عبد الغني 


يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني،  مسلسل "جزيرة غمام"، عرض فى شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى 

 

أبطال مسلسل جزيرة غمام 

 

يشارك في  بطولة  المسلسل طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي،  وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

87e915be32.jpg
مسلسل جزيرة غمام 

جزيرة غمام تفوز بأحسن مسلسل 


الجدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام والذي شاركت في بطولته النجمة هبة عبد الغني قد حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز منها الديكور  و احسن ممثل دور ثاني واحسن مدير تصوير  وأحسن ممثل وأحسن مؤلف واحسن مسلسل درامي تليفزيوني.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليام نيسون ونجوم عالميون آخرون يدافعون عن كيفن سبيسى.. اعرف القصة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .