رامي صبري يسخر من العسيلي ويلتقط صورة مع معجب: معاك واسطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سخر الفنان رامي صبري من الفنان محمود العسيلي في حفله الذي أقيم مؤخرًا في الساحل الشمالي ورد على أحد المعجبين الذي طلب صورة تذكارية معه قائلًا: «معاك واسطة.. جامد يعني أوي؟» والتقط بعدها الصورة.

وكان العسيلي أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحراجه لمعجب أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته، فردّ عليه قائلًا: «حضرتك معاك واسطة أو جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي» الأمر الذي أغضب الكثيرين منه.

العسيلي يحرج شابا: معاك واسطة أو جامد جدا أنت عشان تتصور معايا؟ (فيديو)

وفي سياق آخر طرح رامي صبري مؤخرًا نصف ألبومه الجديد "فارق معاك" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

ويضم ألبوم رامي صبري "فارق معاك"، 12 أغنية، ومن إنتاج "نجوم ريكوردز"، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"انا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق