الحظ سر نجاحي.. ليوناردو دي كابريو يتحدث عن بداياته الفنية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجوميته ساطعة ومشواره الفني مليء بالإنجازات الفنية بسبب موهبته التمثيلية الاستثنائية، لكن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو كان له رأي آخر حول هذا النجاح الذي حفر اسمه في تاريخ السينما الهوليوودية.

واعترف ليوناردو دي كابريو، في حوار لمجلة The mirror البريطانية، بأن الحظ لعب دورا كبيرا في حياته الفنية وأعطاه فرصا كثيرة، مؤكدا "كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب".

وعن تعامله مع المشاهير في عمر صغير، قال ليوناردو دي كابريو: "لا اعلم .. لقد نشأت في هذه الصناعة وكثير من أصدقائي كانوا ممثلين، واعلم كم صعب أن تجد عملا.. ولذلك حينها علمت أنني محظوظ وإن لم يحدث هذا الشيء كانت حياتي ستكون مختلفة".

وكشف ليوناردو دي كابريو عن أنه يستمتع بمشاهدة الكثير من الأفلام القديمة لكي يتعرف على السينما كيف كانت في الماضي، موجها النصيحة للأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا ممثلين بأن عليهم افلام عديدة لكي يعلم ما تم تقديمه قبل دخولهم هذا المجال.

ويعرض للنجم ليوناردو دي كابريو، حاليًا، فيلم Once upon a time in Hollywood والذي يشارك في بطولته براد بيت، آل باتشينو، ومارجوت روبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق