في عزاء والدة هالة صدقي .. أول ظهور لـ يسرا ومنع التصوير والتصالح مع ماجدة زكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تلقت الفنانة هالة صدقي العزاء أمس في والدتها، حيث حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء ومنهم يسرا وإلهام شاهين وشهيرة وفيفي عبده ومحمد رياض، وسميحة أيوب، وفاء عامر، وهشام سليمان رئيس شبكة DMC، أمير شاهين، إيناس الدغيدي، الفنانة المعتزلة نورا، ونبيلة عبيد.

وأجبر العزاء النجمة يسرا على الظهور لأول مرة في المناسبات العامة بعد وفاة والدتها حيث تغيبت عن حضور عزاء النجم فاروق الفيشاوي واختفت تمامًا وفضلت البقاء في منزلها بعد صدمتها برحيل والدتها ولكن رحيل والدة صديقتها هالة صدقي دفعها للتواجد معها ومواساتها في هذه الأزمة.

شهد العزاء حضور الفنانة ماجدة زكي رغم الخلافات التي تجمعها بـ هالة صدقي ولكن تواجدها في هذا العزاء أكد أن خلافهما انتهى.

حضر العزاء الفنانة سوسن بدر ولكنها ظهرت وكأنها تعاني من آلم شديد في قدمها حيث كانت تستند على صديقتها لمساعدتها في المشي.

وكان من أبرز الملاحظات خلال العزاء رفض هالة صدقي دخول الكاميرات لـ قاعة العزاء وطلبت من رجال الأمن منع دخول الصحفيين والمصورين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق