هاني مهنا: الفيشاوي أصر على تقديم الملك لير رغم مرضه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الموسيقار هاني مهنا، عن التفاصيل الأخيرة لحياة الراحل فاروق الفيشاوي خاصة أنه كان قريبا منه.

وأضاف هاني مهنا في تصريح لـ "صدى البلد" أن الفترة الأخيرة في حياة الفيشاوي كنت لا أتركه فكان يذهب إلى المستشفى يوميًا ثم يعود إلى المنزل وكان لا يفضل أن يشاهده أحد في فترة مرضه. 

وأوضح هاني مهنا أنه كان صبورا ومؤمنا ومتفائل للحياة المرض كان صعب علاجه، لأن جزءا منه كان تليفا في الكبد الالتهابات الفيروسية والورم الكبدي وعلى الرغم من كل هذا كان يوميا يقدم دوره في مسرحية "الملك لير" أمام النجم يحيى الفخراني ويبتسم أمام الجميع ويقوم بالتقاط الصور مع محبيه ثم يذهب الي غرفته يبكي من شدة الألم.

وتوفى الفنان فاروق الفيشاوي، فجر يوم الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عامًا.

وعانى فاروق الفيشاوي، من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذي أصابه، ومكث في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.

وُشيع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الظهر يوم الخميس 25 يوليو، لتتجه الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق