نشرة الفن.. هالة صدقي تتلقى العزاء في والدتها.. تكريم محمد في أمريكا.. وممثلة تدعو لإبادة الفلسطينيين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

يارا تحصل على الدرع الذهبي من يوتيوب

نشرت الفنانة اللبنانية يارا، صوة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها تحمل الدرع الذهبي من موقع الفيديوهات يوتيوب، وعلقت قائلة: «باركولي»، وذلك بعد وصول قناتها الرسمية لأكثر من مليون مشترك.
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

بعد دعوتها لإبادة الفلسطينيين.. الممثلة اللبنانية ترد على أفيخاي أدرعي

ردت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو، على تغريدة أفيخاي أدرعي (الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي)، والذي كشف فيها عن مهاجمة الفلسطينيين لـ قيقانو، بعد تغريدتها التي دعت فيها لإبادتهم.
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

نورا وإيناس الدغيدي فى عزاء والدة هالة صدقي.. صور

شارك، الفنانون محمد رياض، وسميحة أيوب، وفاء عامر، وهشام سليمان رئيس شبكة DMC، أمير شاهين، إيناس الدغيدي، الفنانة المعتزلة نورا، ونبيلة عبيد، والأب بطرس دانيال، في عزاء والدة الفنانة هالة صدقي.
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

يعزي صديقه حمادة إسماعيل بعد وفاة والده

نشر الهضبة عمرو دياب، تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قام فيها بمواساة صديقه المنتج حمادة إسماعيل بعد وفاة والده، إذ كتب "دياب" في تغريدته، قائلًا: "خالص عزائي لأخي وصديقي حمادة إسماعيل لوفاة والده رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

عمرو عبد الجليل يوثق حسابه على تويتر

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، عن توثيق حسابه عبر تويتر، إذ شارك صورة من الحساب بعدما أصبح يحتوي على العلامة الزرقاء.
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

جائزة إنيجما.. تكريم محمد في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور وفيديو

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عقب تكريمه من مجلة "enigma" العالمية بأمريكا".
وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

بـ هوت شورت وبليزر.. غادة عادل تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير

 

نشر المصور الفوتوغرافى خالد فضه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا جديدة للفنانة غادة عادل من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق