اخبار ماسبيرو.. تفاصيل احتفال إذاعة الإسكندرية بعيدها الـ 65

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو تصريح صبري هندي مدير عام إذاعة الإسكندرية أن الفترة القامة ستشهد تطويرا في محتوى البرامج والتترات وإطلاق أفكار جديدة في الخريطة البرامجية.

اخبار ماسبيرو.. إذاعة الإسكندرية تستعد للاحتفال بالعيد الـ ٦٥

وأضاف هندي أنه أقيم أمس بمكتبة الإسكندرية حفل عيد إذاعة الإسكندرية الـ65 برعاية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وتم تكريم العديد من الرواد الذين أثروا العمل الإذاعي على مدى سنوات طويلة منذ إنشاء الإذاعة.

وأوضح هندي أن قائمة المكرمين ضمت على سبيل المثال لا الحصر الإذاعى الكبير جمال توكل وتسلمت التكريم زوجة الراحل الكبير ونبيلة سنبل وعفاف المعداوى وفريدة حماد وعواطف عبد السلام وعاطف الحداد وغيرهم، هذا إلى جانب تكريم العديد من الشعراء والمؤلفين والملحنين وأبناء الإذاعة من الموظفين المثاليين.

اخبار ماسبيرو.. تعيين صبري هندي مديرا عاما لإذاعة الإسكندرية لمدة ٣ شهور

وفى لمسة وفاء من إذاعة الإسكندرية لأبنائها من الرواد قال مدير عام الإذاعة بأنه سيقوم بنفسه مع مجموعة من الإذاعيين بالذهاب إلى منازل الذين حالت الظروف دون حضورهم منهم الإذاعيون صابر مصطفى، لاشين حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق