مصير مجهول يواجه تعاقدات محمد السينمائية .. أبرزها فيلم "شبح النيل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مصير مجهول يواجه تعاقدات النجم محمد السينمائية، التى أعلن عنها الفترة الماضية، حيث أعلن عن تعاونه مع المخرج هادى الباجورى بفيلم "رجالة حمزة"، منذ عدة أشهر، إلا أن رمضان قدم اعتذاره للقائمين على الفيلم، ولم يحدد سبب اعتذاره للمخرج هادى الباجورى، بالإضافة إلا أن التحضيرات للفيلم توقفت بدون أسباب واضحة .

وفى نفس السياق، أعتذر محمد رمضان مؤخرا عن فيلم "شبح النيل"، والذى أعلن عن تحضيراته الفترة الماضية، تحديدا ما قبل تصوير مسلسله الأخير ""، مع شركة سينرجى، إلا أنه قدم اعتذاره للمخرج العراقى ياسر الياسرى، وفضل التركيز فى عمل آخر.

 

52220180426060125125

كما أبرم محمد رمضان منذ فترة اتفاقا مع المخرج طارق العريان على التعاون بفيلم سينمائى، وأعلن ذلك عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، ولكن لم يتم التحضير أو الاستعدادات حتى الآن، وتوقفت التحضيرات أيضاً بدون أسباب واضحة .

يذكر أن محمد رمضان قدم آخر أعماله مسلسل "زالزال" رمضان الماضى، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ومصطفى منصور، وأخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".

محمد رمضان ينتظر عرض الجزء الثانى من فيلم "الكنز" مع المخرج الكبير شريف عرفة، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، هند صبرى، روبى، محمد سعد، تأليف عبد الرحيم كمال.

www.mebusiness.ae_1518967097

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق