"القاهرة السينمائي" يطلق اسم شريف رزق الله على الدورة الـ41

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إطلاق اسم الناقد يوسف شريف رزق الله على الدورة 41، التي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر المقبل، تقديرا لما قدمه من عطاء على مدار 32 عاما، منذ تم اختياره سكرتيرا فنيا للمهرجان عام 1987، ثم مديرا فنيا عام 2000، وحتى بعد ذلك إلى أن رحل.

وكشفت إدارة المهرجان، أن اللجنة الاستشارية العليا، استقرت خلال اجتماعها الأخير، على إبقاء اسم يوسف شريف رزق الله مديرا فنيا للدورة 41، مع تكليف نائبه الناقد أحمد شوقي بإدارة جميع الأمور الفنية المتعلقة بهذه الدورة.

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن فتح باب تقديم مشروعات الأفلام

وقال المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، إن اسم الناقد يوسف شريف رزق الله، سيظل مرتبطا بأذهان محبي الفن السابع وجمهور ورواد مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا أن مثل هذا الرجل الذي خدم المهرجان بعمره، يستحق أكثر من مجرد إهداء الدورة 41 إلى روحه.

وأشار "حفظي" إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن حزمة من القرارات والمبادرات تضمن استمرار تكريم اسم رزق الله، في كل دورات مهرجان القاهرة القادمة وليس الـ41 فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق