أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

محمد التاجي: رفضت "عمارة يعقوبيان" لأنه حرام.. وسعيد بلقب "دقة قديمة"


قال الفنان محمد التاجي أنه يعتز بلقب "دقة قديمة"،الذي يطلقه البعض عليه، مُضيفًا: "بيتقال عليا ده، عشان مش بجاري الكلام الخارج اللي بيحصل اليومين دول، وسعيد إن بيتقال عليا ده".


محمد التاجي يكشف سبب رفضه لتقديم فيلم "عمارة يعقوبيان"


كما تحدث محمد التاجي خلال تواجده فى برنامج "البخت"، مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة  "الشمس" عن سبب رفضه لتقديم فيلم" عمارة يعقوبيان"، وذلك لوجود مشهد مخجل لا يصح أن يقدمه.

ef08b3a466.jpg

وتابع محمد التاجي:" اعتذرت عن عمارة يعقوبيان لإني لاقيت في مشهد مينفعش اعمله قولت عندي بنات محبش يشوفوني في الوضع ده، وطالما حاجة مش قادر أواجه بيها المجتمع، يبقى أنا كده بعصي ربنا".


محمد التاجي يحقق النجاح ب 3 أعمال خلال شهر رمضان الماضي


وفي سياق آخر، شارك محمد التاجي في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما "فاتن أمل حربي"، "ملف سري"، "دايما عامر"، وحقق من خلالهما نجاحًا كبيرًا.

d611f94dd8.jpg


طاقم عمل مسلسل دايما عامر


مسلسل "دايما عامر"، بطولة لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.


قصة مسلسل دايما عامر

تدور قصة وأحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاول الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة 

93c937d2a4.jpg

نبذة عن محمد التاجي

عاد للظهور مؤخرا بالدراما التلفزيونية في عدة أعمال متميزة خلال العام الماضي بعد غياب عن الساحة فترة طويلة تصل إلى 8 سنوات كانت بسبب عدم الطلب عليه، فضلا عن رعايته لوالدته فى فترة مرضها، وتعتبر مسرحية “المتزوجون” 1976 من أهم أعماله حيث لم يستطيع المشاهد أن ينسى دوره حتى الآن رغم مرور كل تلك السنوات فالجميع يتذكر كيف كان دور الفتى الغني المدلل “عصمت” الذي يحب  ابنة عمه “لينا”، ومسيرته الفنية حافلة بنجاح 120 عمل منذ بداية الفنية بالسبعينات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضمن البانوراما الدولية.. عرض ثان لفيلم "لأجل وطني" في مهرجان القاهرة السينمائي
التالى يجدد شائعة حملها.. إيمي سمير غانم تغير تعليق على صورها مع حسن الرداد