أخبار عاجلة

الخميس المقبل.. محمد الشرنوبي ضيف منى الشاذلي في 'معكم'

يحل الفنان محمد الشرنوبي ضيف مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي والذي يتم عرضه خلال شبكة قنوات cbc في تمام الساعة ال 9 مساءً.

محمد الشرنوبي يروج لحلقته مع منى الشاذلي

روج شرنوبي من خلال خاصية إستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لحلقته مع منى الشاذلي حيث نشر برومو حلقة الخميس المقبل الذي سبق واعلنت عنها منى الشاذلي بصفحتها الشخصية بالانستجرام.

72868b755b.jpg

شرنوبي يتحدث عن دوره بمسلسل "إيجار قديم" مع منى الشاذلي


وتبين من خلال البرومو أن شرنوبي سيتحدث عن دوره بمسلسل "إيجار قديم" الذي تصدر به محركات البحث جوجل، كما أشاد به عدد كبير من الجمهور، وتتطرق الحلقة لبعض المواقف التي مر بها شرنوبي كما تتضمن الحلقة بعض المقتطفات الغانئية لشرنوبي بالإضافة إلى تقليده لبعض المطربين.


أحداث مسلسل إيجار قديم

تناقش أحداث مسلسل فكرة قانون الإيجار القديم حيث تدور الأحداث حول "رمزي" الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وكان يسكن في شقة إيجار قديم ويتمكن صاحب العمارة من الحصول على ترخيص بهدمها فيجد رمزي نفسه بالشارع بلا بيت فيحاول دراسة حالة السكان بعمارته التي يمتلكها في مصر الجديدة لتبدء الأحداث وتتصارع.

طاقم عمل مسلسل إيجار قديم

العمل من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعتج، انتاج كاملة أبو ذكري.

cc71c3f5a3.jpg


آخر أعمال شرنوبي الغنائية


وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي أغنية "ايه اللذاذة دي" التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب "وهي من كلمات محمد إبراهيم يسري، ومن ألحان محمد الشرنوبي، توزيع جلال حمداوي.

79557807ed.jpg

كلمات أغنية إيه اللذلذة دي لشرنوبي

ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده

مقابلتكيش انا ليه من زمان

ايه اللذاذة دي


ايه الحوار ده

ماتيجي بقي مش طالبة جنان

ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده

مقابلتكيش انا ليه من زمان

ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده

ماتيجي بقي مش طالبة جنان

عيني شافتها فضلت مبلم

ده بجد ده ولا احلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA