أخبار عاجلة

جوري بكر لـ "الفجر الفني": تعليقات الناس على خطوبتي سخيفة وهحتفل بكتب كتابي في حفل بسيط

تُشارك الفنانة والإعلامية جوري بكر، في فيلم “تحت تهديد السلاح” مع النجم حسن الرداد، وحرصت على حضور العرض الخاص للفيلم أمس حيث أقيم بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

 

وقالت الفنانة جوري بكر، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تعليقات الجمهور بعد خطوبتها، وانتشار عدد من الاخبار حول إطلالتها وسعر الخاتم الخاص بخطبتها: “الناس سخيفة وأنا مش مخطوبة لسفير ولا شخص غني”.

 

جوري بكر تتحدث عن إثارتها الجدل بعد إعلان خطبتها

 

وتابع جوري بكر، متحدثة عن ذلك قائلة أن تعليقات الجمهور في هذه الأمور لا تأخذ حيز من تفكيرها، حيث أكدت على أن كل الفتيات يردن الزواج، والإرتباط في يوم من الأيام،مهما وصلن في حياتهن وعملهن، كما أكدت على أنها احتفلت بخطبتها بشخص عادي وليس رجل أعمال وجاء الإحتفال بسيط، كما قررت الإحتفال بكتب كتابها أيضا في حفل بسيط.

 

وأضافت جوري بكر قائلة أنها سيأتي يوم وتختار بين الفن والإعلام، مؤكدة: “صاحب بالين كداب أكيد هييجي يوم واختار الطريق اللي حباه أكتر”.

 

قصة فيلم “تحت تهديد السلاح”

وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

واحتفل صناع فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعرضه الخاص فى مدينة دبى بالامارات، وحضر من الأبطال كل من، حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وحضر من الضيوف كل من، النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامرحبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والاعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفل كل من حسن الرداد ومى عمر وشيرين رضا بعرضه الثانى والثالث في السعودية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بإطلالة مثيرة.. ميرهان حسين تخطف الأنظار من مهرجان القاهرة السينمائي
التالى حاسس بروحها حوليا.. ماذا قال محمد سلطان عن فايزة أحمد قبل رحيله "فيديو"