أخبار عاجلة
تأكيد إصدار God of War Ragnarok للحاسب في سبتمبر -
موعد مباريات اليوم الجمعة فى كأس مصر -

جوري بكر لـ "الفجر الفني": مشاهدي في "تحت تهديد السلاح" كلها مع حسن الرداد ولن أشارك في دور مُكرر إلا مع نجم كبير

جوري بكر لـ "الفجر الفني": مشاهدي في "تحت تهديد السلاح" كلها مع حسن الرداد ولن أشارك في دور مُكرر إلا مع نجم كبير
جوري بكر لـ "الفجر الفني": مشاهدي في "تحت تهديد السلاح" كلها مع حسن الرداد ولن أشارك في دور مُكرر إلا مع نجم كبير

حرصت الفنانة والإعلامية جوري بكر، على حضور العرض الخاص لفيلمها “تحت تهديد السلاح”، والذي أقيم أمس بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

 

 

جوري بكر تتحدث عن دورها في “تحت تهديد السلاح”

وقالت جوري بكر في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، عن تفاصيل مشاركتها في “تحت تهديد السلاح”، أن الدور صغير، ولكنها تُفضل دائما المشاركة في أدوار مختلفة لذلك شاركت في الفيلم، حيث لا يجذبها الأدوار الكبيرة التي ليس لها قيمة على عكس الشخصية الصغيرة المؤثرة على الجمهور.

وتابعت جوري بكر مؤكدة أنها لا تُحب تكرار أدوار لها، ولكن إذا عُرض عليها دور مُكرر مع نجم كبير لن تتردد على المشاركة به.

 

وتحدثت جوري بكر، عن كواليس العمل مع حسن الرداد، قائلة أن جميع مشاهدها في العمل معه، واستمتعت بالعمل مع المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، كما أكدت على ترحيب جميع صناع العمل بها.

 

 

صناع تحت تهديد السلاح يحتفلون بعرض الفيلم 

 

وحرص صناع عمل فيلم "تحت تهديد السلاح" على الاحتفال بالعرض الخاص للعمل ومنهم النجم حسن الرداد والفنانة مي عمر وجوري بكر وهلا السعيد.

 

 

قصة فيلم تحت تهديد السلاح 


وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

واحتفل صناع فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعرضه الخاص فى مدينة دبى بالامارات، وحضر من الأبطال كل من، حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وحضر من الضيوف كل من، النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامرحبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والاعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفل كل من حسن الرداد ومى عمر وشيرين رضا بعرضه الثانى والثالث في السعودية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .