أخبار عاجلة

الأكثر مشاهدة.. تعرف موعد عرض مسلسلات شهر نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

شاهد.. موعد عرض أحدث المسلسلات المصرية بشهر نوفمبر 2022

يحاول صناع الدراما في مصر، خلق موسم ممتع من المشاهدة، للهروب من الازدحام وإعطاء فرصة للمشاهد كي يستمتع بالأعمال الفنية، يعرض الفترة الحالية عدد من الأعمال الدرامية المصرية الجديدة على عدة قنوات تليفزيونية، ونرصد في السطور التالية المسلسلات التي تعرض حاليًا وموعد العرض والقنوات الناقلة.

a2d0212938.jpg
إيجار قديم 

 

مسلسل إيجار قديم

 

عاد الفنان شريف منير، مرة أخرى لدور البطولة من خلال مسلسل "إيجار قديم" والذى يتابعه الكثير من الجمهور، ويشارك منير في المسلسل العديد من النجوم منهم النجم الكبير صلاح عبد الله ومحمد الشرنوبى وهشام إسماعيل وحازم سمير وميمى جمال ورحمة حسن.

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على قناة "one "من الجمعة إلى الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً، تدور أحداث المسلسل من خلال الفنان شريف منير الذى يلعب دور رمزي، وهو عازف موسيقى يجد نفسه فجاة مطرود من شقته، ليواصل رحلة البحث عن شقة أخرى.

 

c16fbbf368.jpg
الضاحك الباكي 

 

مسلسل "الضاحك الباكى"

 

وانطلق منذ ايام قليلة مسلسل "الضاحك الباكى"، الذي يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949 وسيتضمن أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى.

ويشارك في بطولة مسلسل "الضاحك الباكى"، عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربى، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجى، رامى الطومبارى، هاجر الشرنوبى، سيد الرومى، محمد صلاح آدم، الطفل زياد الشرقاوى، المطربة صولا عمر، العمل من تأليف محمد الغيطى، إخراج محمد فاضل.

ويعرض مسلسل من السبت إلى الأربعاء، على قناة cbc في الساعة 8 مساء، ويعاد مرتين في الساعة 20.30 صباحًا و12 ظهرا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد في الساعة 5 صباحا والساعة 10 صباحا والساعة 4  عصرا.

 

4de25132fc.jpg
النزوة 

 

مسلسل النزوة

 

ويعرض حاليا مسلسل النزوة، من بطولة الفنان خالد النبوي وعائشة بن أحمد، عمر الشناوي، وسالي شاهين، ومراد مكرم، وعمرو صالح، ونور محمود، وزياد النبوي، العمل من تأليف محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب، وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل، ولكن كأي قضية قتل هناك قصة وراء ما حدث، وهذه القصة تمتد إلى سنوات سابقة، وخلال التحقيق في هذه القضية يستعيد الزوجان الحاليان ياسر وهالة تفاصيل بداية علاقتهما الشائكة.

وموعد عرض حلقات مسلسل النزوة علي منصة شاهد Vip لمدة ثلاث أيام أسبوعيا من الخميس وحتى السبت في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

 

e29238a109.jpg
أبطال مسلسل بيت فرح 

 

مسلسل "بيت فرح"

 

بدات شبكة تليفزيون الحياة، منذ ايام بعرض أولي حلقات مسلسل "بيت فرح"، من بطولة بطولة فتحى عبدالوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، آخرين، وتأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة كينج توت للمنتج هشام شعبان الذى يعود للإنتاج بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما تدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

والجدير بالذكر ان مسلسل "بيت فرح"، مكون من 20 حلقة يعرض خلال 4 أسابيع من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساء على قناة الحياة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA