أخبار عاجلة

ريهام عبد الغفور تستعد للتصوير مسلسلها الجديد "الأصلي"

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لتصوير مسلسلها الجديد “ الأصلي” ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل يوم الثلاثاء.

أبطال مسلسل الأصلي 

يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد سعيد عبد الغنى، الفنانة منال سلامة، الفنانة إيناس كامل، الفنان خالد أنور، الفنان تامر نبيل، الفنان أحمد الشامي، الفنانة شاهيستا سعد، الفنانة سارة نور، الفنانة جلا هشام، الفنان  أشرف زكي، الفنان أيمن الشيوي، الفنان أحمد والي، الفنان أحمد عبد الحميد، الفنان  طه خليفه، الفنان محمد درويش، الفنانة نادية خيري، الفنان أحمد حمد كشك، الفنان ميدو ماهر.

أعمال ريهام عبد الغفور الحالية 

تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في الوقت الحالي في مسلسل غرفة ٢٠٧ والذي يعرض عبر شاهد. 

a15d97e594.jpg
مسلسل غرفة ٢٠٧ 

قصة مسلسل غرفة ٢٠٧ 

a76d60ce11.jpg
الفنان أحمد خالد صالح 

تدور أحداث القصة في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيه من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة. 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه. حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة 

bea870440b.jpg
الفنان بيومي فؤاد 

 الاستقبال. بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

5660c97872.jpg
الفنانة مريم الخشت 

أبطال مسلسل غرفة ٢٠٧ 

 

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان محمد فراج، الفنانة ناردين فرج، الفنان مراد مكرم، الفنان يوسف عثمان، الفنانة مريم الخشت، الفنان أحمد خالد صالح، الفنانة أسماء جلال، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة سلوي عثمان، الفنان دنيا ماهر، الفنانة سامية الطرابلسي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان كامل الباشا، غيرهم.

91b28c41dc.jpg
الفنان يوسف عثمان 
d2e6f2f076.jpg
الفنان مراد مكرم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بحضور بايدن ..جوليا روبرتس ترتدى فستانا يحمل صور جورج كلونى
التالى الذكرى الـ60 لوفاة الفنان فاخر فاخر اليوم