أخبار عاجلة
ترقب لإعلان موازنة 2023.. و9 مليارات فائضٌ متوقعٌ -

من المسرح.. سمية الخشاب تغازل متابعيها

 

 

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

05e896dfbb.jpg
سمية الخشاب 

إطلالة الفنانة سمية الخشاب 

 

وَظهرت  الفنانة سمية الخشاب في المسرح مرتدية جاكت لونه أسود ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة، وعلقت على هذه الصور قائلةً:"دلوقتي من المسرح بحبكم أو ي ادعولي".

 

ويذكر أن تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن تجربتها في مسرحية “ كازينو بديعة” قائلة:" ربنا يوفقنا لأنه أحمد الابياري بيعمل المشروع بحب شديد وأنا بالنسبالي  البروفات ممتعة.

51b9de737a.jpg
سمية الخشاب 

سمية الخشاب:' البروفات ممتعة

تابعت:" ساعات  البروفات بتكون أتقل عشان بنكون عايزين نخلص ونلحق العرض لكن إحنا بنستمتع لأنها بتسهل علينا حركه وحفظ وبنفضل نعيد وزمايلي سعيدة إني وسطهم

اخر أعمال الفنانة سمية الخشاب 

والجدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب، فتواصل بروفات مسرحيتها الجديدة كازينو بديعة، المقرر بدء عروضها في ديسمبر المقبل، ويشارك سمية في بطولتها إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

اخر أعمال الفنانة سمية الخشاب في المسرح 

 

جدير بالذكر أن آخر مشاركة في مجال المسرح كانت منذ ٢٠ عامًا لسمية الخشاب في مسرحية شقاوة ويشارك في بطولته يحيي محمود، محمد الجندي، محمد حسنين، نجوي الديب، محمود الهلالي، وغيرهم من الفنانين، من إخراج محمد الشريف، عادل عبده، ومن تأليف محمد أبو بكر.

مسلسل عالم تاني 

 

وتنتظر الفنانة رانيا يوسف تحديد موعد عرض مسلسلها عالم تاني، الذي كان من المقرر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني الماضي 2022، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة من السباق، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، ومروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف 

 

تشارك الفنانة سمية الخشاب في تصوير فيلمها الجديد التاروت والذي تشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي والفنان محمد عز. 

ضيوف شرف فيلم التاروت 

 

ويشارك كضيوف شرف بالفيلم الفنان أحمد التهامي، و الفنان محمد خميس، والفنان محمد الشقنقيري، والفنان يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، والفنانة كنزي رماح والفنان  سعيد يحيي، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من حي القلعة رهان.. مصطفى شعبان على تجربته الجديدة التى ينافس بها فى رمضان 2023
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA