أخبار عاجلة

هلا السعيد: لم نبدأ تصوير "المداح 3" حتى الآن.. والمسلسل جمع كل الطبقات في المجتمع

هلا السعيد: لم نبدأ تصوير "المداح 3" حتى الآن.. والمسلسل جمع كل الطبقات في المجتمع
هلا السعيد: لم نبدأ تصوير "المداح 3" حتى الآن.. والمسلسل جمع كل الطبقات في المجتمع

حرص صناع عمل فيلم “تحت تهديد السلاح” على حضور العرض الخاص للفيلم،حيث أقيم بإحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر.

 

والتقى “الفجر الفني” بالفنانة هلا السعيد، والتي عبرت عن سعادتها لمشاركتها في فيلم “تحت تهديد السلاح” مع النجم حسن الرداد، بترشيح من المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

هلا السعيد تتحدث عن التجهيزات للجزء الثالث من “المداح”

وقالت هلا السعيد في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، مؤكدة أن صناع عمل مسلسل “المداح” يُجهزون للجزء الثالث من العمل، ولكنهم لم يبدأو تصوير حتى الآن، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

وتابعت هلا السعيد، متحدثة عن نجاح مسلسل “المداح” قائلة أنه يعد خطوة مهمة وكبيرة في مسيرتها المهنية، لما حققه المسلسل من نجاح، وتجتمع عليه وعلى مشاهدته جميع الطبقات في المجتمع.

 

 

مسلسل “المداح”

 

العمل من بطولة: حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، ومحمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

صناع “تحت تهديد السلاح” يحتفلون بنجاح العمل

 

وحرص صناع عمل فيلم "تحت تهديد السلاح" على الاحتفال بالعرض الخاص للعمل ومنهم النجم حسن الرداد والفنانة مي عمر وجوري بكر وهلا السعيد.


وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

 

العرض الخاص لـ "تحت تهديد السلاح" في جدة

واحتفل صناع فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعرضه الخاص فى مدينة دبى بالامارات، وحضر من الأبطال كل من، حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وحضر من الضيوف كل من، النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامرحبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والاعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفل كل من حسن الرداد ومى عمر وشيرين رضا بعرضه الثانى والثالث في السعودية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالذهبي.. إنجى المقدم في أحدث ظهور لها
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية