أخبار عاجلة

تُربى مقابر هيثم أحمد زكي: لم يأت أحد..في ذكرى رحيله الثالثة

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، 7 نوفمبر 2019، الفنان هيثم أحمد زكي، حيث تعد الذكرى الثالثة لوفاته، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا، مازال خالدًا في أذهان محبيه حتى الآن.

تصريحات (حسين حسن) تربي مقابر هيثم أحمد زكي 

قد صرح (حسين حسن)، تربي مقابر الفنان أحمد زكي، ونجله الفنان هيثم زكي، في تصريحات صحفية، إنه لا يقوم أحد بزيارته من داخل الوسط، الفني، مؤكدا: كان الأول ناس كتير  كانت بتيجي تزوره وفي ناس كانت عايزة تعمل شو، ولما ربنا كرمهم محدش بقى يشوفهم.

وأضاف حسن: هناك أشخاص من الفانز يحرصوا على السؤال عليه  دائما وهم أستاذ باسم من الكويت والأستاذة هبة بيجولوا دايمًا لكن حد تاني محدش بييجي، وأستاذ باسم كان بيطلب مني أصور له القبر وابعتهوله، هو حد محترم كتر ألف خيره، وكان بييجي ناس من الأرياف تزوره كل يوم جمعة.

6fcbc1be7d.jpg

تصريحات (حسين حسن) عن رامي أحمد زكي

وعن زيارة شقيقه رامي أحمد زكي، قال حسين حسن: كان رامي أخوه بييجي يزوره نحو تلت أربع مرات وفي كل مرة كان بيبقى منهار، كان صعبان عليه، لكن حاليًا مش بييجي  تقريبا سافر.

e54c0cfaed.jpg

رسالة تربي مقابر هيثم أحمد زكي للمحبين

كما وجه حسن رسالة لمحبي الفنان أحمد زكي ونجله هيثم أحمد زكي قائلًا: ياريت الناس متنساش أحمد زكي وابنه هيثم زكي، هما عالم في الفن مينفعش تتنسي وهما في قلبنا طول الوقت.

واختتم حديثه قائلًا: مقدرش أقول لحد ييجي يزوره لأن الله أعلم بظروف الناس والدنيا بقت شغلاهم ومبقاش في وقت عند حد.

62b6517da4.jpg
f08d56c65e.jpg

تفاصيل يوم رحيل الفنان هيثم أحمد زكي

تعود الواقعة، إلى مساء السابع من نوفمبر عام 2019، حينما أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، بشكل مفاجئ، بعدما عُثر عليه مفارقًا للحياة داخل شقته.

وفاة هيثم أحمد زكي في سن صغيرة، أدى إلى مزيد من الشكوك حول وفاته، فتحرك البحث الجنائي لكشف ملابسات الوفاة، والوقوف عن كونها طبيعية أم لا، وروى الشهود أن «هيثم» كان يعاني من إعياء في ليلة وفاته، وشعر بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات، فذهب إلى الصيدلية المجاورة له لتناول عقار يخفف من آلامه.

ولم يكن يعلم هيثم أحمد زكي، أن حالته حرجة، وتحتاج للنقل إلى المستشفى، وتصرف بشكل عفوي، وتناول العقار ودخل إلى شقته لأخر مرة في حياته، بعدها فارق الحياة، وكشفت التحقيقات، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

7006fd753e.jpg

مسيرته الفنية وأعماله 

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم (حليم) بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم (البلياتشو)، ثم توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل (الجماعة)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (كف القمر، السبع وصايا، دوران شبرا).

a5834d4f56.jpg
b5b33264b4.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA